اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » بالصور.. أتباع التيار الصدري يتظاهرون راجلين من مدينة الصدر إلى الخضراء

بالصور.. أتباع التيار الصدري يتظاهرون راجلين من مدينة الصدر إلى الخضراء

انطلق اتباع التيار الصدري، الاثنين، بتظاهرة راجلة من مدينة الصدر، شرقي العاصمة بغداد، متجهين الى ساحات الاعتصامات، بالقرب من بوابات المنطقة الخضراء.

 

وقال مراسل “ش ع خ , إن اتباع التيار الصدري انطلقوا، صباح اليوم، بتظاهرة راجلة من مدينة الصدر، متجهين الى اماكن الاعتصامات في المنطقة الخضراء، تأييدا لزعيمهم السيد مقتدى الصدر.

 

واضاف المراسل ،ان عناصر من سرايا السلام انتشروا بكثافة صباح اليوم في مناطق مدينة الصدر، تمهيدا لانطلاق تظاهرة لأهالي المدينة، تأييدا لزعيمهم مقتدى الصدر”.

 

وتوافد المئات من اتباع التيار الصدري، مساء امس الاحد، الى بوابات المنطقة الخضراء، وسط بغداد، بعد اعتصام زعيمهم داخل المنطقة.

 

وبدأ زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، أمس، اعتصاماً مفتوحاً داخل المنطقة الخضراء بعد أيام من اعتصام الآلاف من المواطنين وأتباع التيار الصدري أمام بوابات المنطقة الخضراء، للمطالبة بالاصلاحات وتشكيل حكومة جديدة، في الوقت الذي يعتزم فيه رئيس الوزراء حيدر العبادي لتشكيل حكومة تكنوقراط بعيداً عن سطوة الاحزاب والكتل السياسية، والتي من المؤمل أن تعلن عن التشكيلة الجديدة خلال الايام القليلة المقبلة.







اترك رد