اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » بالوثائق.. اللاعب العراقي امجد راضي يكشف تفاصيل ازمته

بالوثائق.. اللاعب العراقي امجد راضي يكشف تفاصيل ازمته

900x450_uploads201604794d13a16b-655x360

اعترف اللاعب العراقي أمجد راضي مهاجم سموحة المصري، أن علاقته مع مسؤولي ناديه وصلت إلى طريق مسدود، بعدما تم استبعاده من المباريات وجلوسه الدائم على دكة البدلاء.

وقال أمجد راضي لـ”اليوم السابع”،تابعتها “شبكة عراق الخير ” إنه تعاقد مع سموحة مقابل 85 ألف دولار فى الموسم الواحد، بالإضافة إلى 15 ألف دولار بعيدة عن العقد على سبيل الترضيه، وحصل من النادى على 40 ألف دولار مقدم تعاقد فقط ولم يحصل على أي مستحقات أخرى حتى هذه اللحظة.

وأضاف المهاجم العراقي، أن السبب الرئيس لعدم مشاركته هو طلب مسيؤلو سموحة التجديد لموسم جديد، إلا أنه رفض وطلب تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم، وهو ما جعل مسؤولى سموحة يتخذون قرارا بتجميده، حيث لم يشارك سوى 15 دقيقة فقط فى مباراة إنبي.

وقال راضي أمتلك عروضا عربية وأخرى محلية من نادي المصري البورسعيدي إلى جانب الوكرة ونادي الفيصلي الأردني، مشددا على أنه الهداف التاريخى فى العراق، حيث أحرز 100 هدف خلال مشاركته مع ناديي أربيل والقوات الجوية وأحرز الموسم الماضى 12 هدفا مع نادى الرائد في 7 مباريات فقط.

وأوضح راضي أن المشاركة هي السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة، وإلا فإن فسخ التعاقد سيكون الطريق والحل الاخير لإنهاء العلاقة مع سموحة ليعطي نفسه فرصه في التفكير في المرحلة المقبلة.

امجد-راضي--1

امجد-راضي--2

امجد-راضي--3

امجد-راضي--4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*