اخبار عاجلة
الرئيسية » صور » “بالوثيقة ” توقف عمليات القسطرة في كربلاء لحين توفر مادة “PLAVIX”
بالوثيقة توقف عمليات القسطرة في كربلاء لحين توفر مادة PLAVIX

“بالوثيقة ” توقف عمليات القسطرة في كربلاء لحين توفر مادة “PLAVIX”

بالوثيقة توقف عمليات القسطرة في كربلاء لحين توفر مادة PLAVIX

شبكة عراق الخير : بالوثيقة توقف عمليات القسطرة في كربلاء لحين توفر مادة PLAVIX

كربلاء.. مستشفى الكفيل يعلن تصليح جهاز القسطرة القلبية لمستشفى الحسين التعليمي المتوقف منذ اشهر

ويذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، الاحد،  إرسال فريق من شركة فلبي وبإشراف مهندسي شعبة الصيانة التابع للمستشفى لتصليح جهاز القسطرة المعطل في مستشفى الحسين التعليمي وبكلفة بلغت اكثر من (30) مليون دينار.

وقال مدير عام مستشفى الكفيل التخصصي الدكتور حيدر البهادلي، من مبدأ التعاون والتكافل تم إرسال فريق من شركة فلبي وبإشراف مهندسي شعبة الصيانة التابع للمستشفى لتصليح جهاز القسطرة المعطل في مستشفى الحسين التعليمي”.

مُبيناً، أن “ادارة مستشفى الكفيل التخصصي تبرعت بمبلغ 30,683,000 دينار عراقي لتصليح جهاز القسطرة القلبية لمستشفى الحسين التعليمي الذي استمر فترة أشهر معطل ومتوقف عن العمل”.

وتابع البهادلي أن “قلة التخصيصات المالية الحكومية هي سبب وراء تأخير صيانة هذا الجهاز الذي يرتبط ارتباطا مباشراً بحياة مرضى المصابين بالأمراض القلبية”.

واشار البهادلي، الى ان “مجمل النفقات و التبرعات خلال العام الواحد على المشاريع الخيرية أكثر من مليارين دينار شملت مشروع أطباء بلا أجور وصيانة جهاز القسطرة في مستشفى مدينة الأمام الحسين الطبية الحكومي بالإضافة الى أجراء العمليات المجانية للعديد من جرحى الحشد الشعبي والعوائل الفقيرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*