اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » بدء الاستعدادات لمباراة المنتخب العراقي والسعودي على ملعب البصرة الدولي

بدء الاستعدادات لمباراة المنتخب العراقي والسعودي على ملعب البصرة الدولي

شبكة عراق الخير:

 أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عن بدء الاستعدادات اللوجستية والادارية لمباراة المنتخب العراقي ونظيره السعودي الدولية الودية المقرر إقامتها على ملعب البصرة الدولي في ٢٦ من شهر شباط للعام المقبل.

وقال الوزير ان “الوزارة استنفرت كوادرها الادارية و الفنية للبدء بالاستعدادات اللازمة لانجاح مباراة اسود الرافدين و الاخضر السعودي،” مبينا ان “مدينة البصرة الرياضية ستدخل عملية صيانة في جميع مرافقها الخدمية والادارية ومقترباتها الخارجية لتكون جاهزة بصورة مثالية لاحتضان اللقاء الودي”.
واضاف ان “الوزارة ستوفر متطلبات ووسائل الراحة التامة لوفد المنتخب السعودي وجميع الوفود العربية والخليجية والاعلامية التي ستحضر المباراة، داعيا الجمهور العراقي الى إنجاح المباريات الرسمية والودية ونعول عليه في رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا الكروية خلال شهر آذار المقبل بعد مباراة العراق والسعودية، أذ تعد هذه المباراة مهمة واختباراً جديداً لمؤسساتنا الرياضية وجمهورنا الوفي المعروف بأخلاقه العالية وتشجيعه المثالي و حبه الكبير لبلده ومصلحة الكرة العراقية”.
وأعرب عبطان عن “ثقته الكبيرة بجماهيرنا العاشقة للساحرة المستديرة ان تكون كما عهدناها على قدر المسؤولية العالية في استقبال المنتخب السعودي والجماهير السعودية و كل المنتخبات العربية والخليجية بالصورة المعروفة عن الشعب العراقي بكرمه واخلاقه وتاريخه العريق”

%d مدونون معجبون بهذه: