اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » برجك وحظك في شهر شباط
الابراج

برجك وحظك في شهر شباط

الابراج

شبكة عراق الخير:

برجك وحظك في شهر شباط:

الحمل
مهنيا:ً يتميز هذا الشهر بديناميكية عالية بفضل حركة الكواكب المختلفة من وجود المريخ كوكبك الاساسي في برج القوس الصديق مدة استثنائية لغاية 17 آذار (مارس) والاحداث الايجابية التي يحملها معه من قدرات نادرة لكسب النجاح على كافة الاصعدة وجرّاء حدوث خسوف للقمرفي برج الاسد الصديق بحيث تستفيد من العمل ضمن فريق ما دامت الشمس وعطارد والزهرة متواجدة في برج الدلو ومهما كان العمل الذي تقوم به، سوف تكون سعيداً ومتصالحاً مع نفسك. إضافة الى ذلك، يتحسّن أداؤك هذه الفترة وتفضّل العمل ضمن مجموعات لأنّك بحاجة الى الدعم والتشجيع كي تتقدّم. إضافةً الى ذلك، تستمتع بتنفيذ الأفكار المبتكرة ولا تمانع السفر أو التباحث مع الآخرين للوصول إلى أفكار جديدة. كما تلاحظ، تجد سهولة في التواصل مع الآخرين ضمن فريق مما ينعكس إيجاباً على فعاليّتك وصورتك المهنيّة. لكن من المحتمل أن يخيب ظنك خلال الأيام العشرة الأخيرة بسبب قلّة فعاليّتك أو جرّاء حصولك على نتائج غير مرضية أو بسبب قلّة تعاون الآخرين معك. فلا تؤجل أعمالك لأن جهودك قد تذهب سدىً ولا تعرّض نفسك لمواقف صعبة.

عاطفياً : ينصحك الفلك أن تحلّ مشاكلك الشخصية قبل تاريخ 18شباط/فبراير موعد انتقال الزهرة الى برج الحوت اي الى مواجهة مع برجك إذا أردت أن تتقدم وأن تحظى ببعض الأوقات الممتعة. تحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام. سوف يكون الوقت مناسباً لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها. يمنحك كوكب المشتري وقتاً كافياً لتوطيد علاقتك بالحبيب والسعي الى فهم حاجاته بهدف بناء أسس متينة للعلاقة. تجد سهولة بالتعويض عن الأوقات الضائعة ومصالحة الحبيب من المحتمل أن تكون الأيام الخمسة عشرة الأخيرة مخيّبة للظنّ إذا كنت تعقد آمالاً كبيرة، لاسيما إذا كنت غير متربط او تبحث حالياً عن شريك جديد.

الثور
مهنياً: إنّه أحد الأشهر الأكثر أهمية لأنّه يمثل الذروة السنويّة على الصعيد المهني. فمع تواجد الكواكب الزهرة وعطارد والشمس في برج الدلو المواجه لبرجك ومع حدوث كسوف الشمس في منتصف الشهر ما يجعلك متقلّب المزاج وقليل الصبر مما يؤدي الى إظهار أسوأ الطباع فيك لذلك سوف تكون بأمسّ الحاجة الى تحديد أولويّاتك ومعرفة واجباتك. قد تشعر بعبء كبير ملقى على كاهلك فيصح جلّ ما تتمناه هو إنجاز الأمور في أسرع وقت ممكن إنّه وقت تحقيق التغييرات الهامّة مثال الترقية وتغيير الوظيفة وإعادة التمركز أو حتى الإستقالة. يحمل لك هذا الشهر التوتر وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء. تحتاج بالتأكيد إلى السيطرة على عواطفك من أجل أداءٍ أفضل. إيّاك والمخاطر، إبتعد عنها قدر الإمكان. ما عليك سوى التركيز على المهامّ الأكثر أهميّة ولا تتردّد في طلب المشورة.

عاطفياً: كن جاهزاً ان النصف الاول من شهر شباط/فبراير متقلب وصعب بسبب وجود الزهرة كوكبك الاساسي في مكان غير مناسب ما يجعل المشاكل العائلية والشخصية المهمة تتوالى عليك في الوقت نفسه تقريباً، مما يصرف انتباهك عن المسائل الشخصية. إنّ العلاقات غير المستقرّة هي الأكثر تأثراً لذلك، إن الحاجة ملحّة لبذل جهود جادّة للحفاظ على علاقة سلسلة ومستقرّة. لا تتوقع الإلتقاء بحبّ جديد في حياتك، إنه أمر مستبعدٌ مع حدوث كسوف للشمس في برج الدلو لذلك تحتاج إلى تحديد أولويّاتك. عليك الحفاظ على ما حصلت عليه سابقاً وانتظار الوقت المناسب لحقيق إنجازات جديدة. ومع ذلك، يمكن القول أن الأيّام الخمسة عشرة الأخيرة من الشهر مع انتقال الكواكب عطارد الشمس والزهرة الى برج الحوت الصديق سوف تفجّر فيك الصفات الحميدة الأمر الذي يساعدك في مجال العلاقات والتواصل الاجتماعي.

الجوزاء

مهنيا:ً ما من منطلق أفضل لك عزيزي الجوزاء كوجود الكواكب مجتمعة في برج الدلو الزهرة والشمس وعطارد كوكبك الاساسي الذي يسلّط الضوء على مجالات متعلّقة مباشرة بك مثل السفر والدراسات، وخاصّة العليا منها، والروحانيّة والهجرة والطموح والتوسّع والثقافات الجديدة. بالاضافة الى كسوف الشمس بتاريخ 15 ما يعني انعطاف جديد وتحقيق الاحلام ومشاريع كثيرة وسرعة في الحركة وقدرة على السيطرة على الامور وثقة بحظك الذي يرافق خطواتك كما تنتظرك مكافآت عديدة حان الوقت للقيام بخطوة كبيرة أو لإدخال تغييرٍ كبير على حياتك المهنيّة. تتواجد الكواكب كلها في مواقع محبّبة جداً، حتى كوكب المريخ في مواجهة برجك من القوس يعدك بنجاحات ووعود كبيرة لذا ما عليك سوى التخطيط والتنفيذ. إسعَ وراء تحقيق طموحاتك لكن سوف يخف النمط بعد تاريخ 18 قد تصطدم بمن لا يتجاوب معك ومن الممكن جداً أن تصادفك بعض التحديّات إلا أنّك قادر على تخطيها بنجاح ودون أي ضرر يُذكر. إستعد لتغيير إيجابي هذا الشهر أيضاً واعمل بجهدٍ لتحقيق أهدافك.

عاطفياً: يحيطك كوكب الحب، أي كوكب الزهرة، بتأثيرات إيجابية، وبالتالي تتمتّع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل. بإستطاعتك أن تقضي أفضل الأوقات والإستمتاع بعلاقة منسجمة إذا أردت ذلك حقًّا. أمّا إذا كنت غير مرتبط ان الفترة الواقعة بين 1و10 مناسبة للقاء أشخاص مثيرين للإهتمام خلال ورشة عمل أو رحلة بحريّة تامة أو أثناء السفر أو زيارة المسارح.لكن بعد تاريخ 10مع انتقال الزهرة الى الحوت الى مواجهة مع برجك قد تكثر المسؤوليات وتتراجع حماستك بالاضافة الى كسوف الشمس في الدلو بتاريخ 15 قد يثير بعض المعاكسات مع المحيط وربما تمر بكل بساطة بجو من الضغوط في العائلة وتواجه اشكالات في التواصل مع الشريك لذلك عليك ان تتصرف بنضج وقدرة على الاحاطة بكل المشاكل بحكمة وانفتاح.

السرطان
مهنيا:ً تتاح لك هذا الشهر فرص كبيرة لتعزيز مكانتك المهنية والشخصية وللالتقاط الأنفاس وتضميد الجراح. لقد عاينت في شهر كانون الثاني/يناير والآن تحتاج إلى الوقوف على قدميك ومواجهة الحقائق مع تواجد الكواكب في برج الدلو ومن ثم في برج الحوت الصديق بالاضافة الى المشتري في برج العقرب الذي يتناغم مع هذه الكواكب ( عطارد الزهرة ونبتون) ومع تواجد الشمس في برج الدلو، بيت المال والعمل الإداري حتى الثامن عشر من الشهر، لذلك ينصبّ انتباهك على متابعة الأعمال العالقة وتصحيح بعض الأخطاء التي هزّت كيانك الشهر الماضي. أنت كثير الإنشغال هذا الشهر بقضايا عديدة، إذ أنك تحاول جاهداً تجميع أجزاء حياتك معاً ومتابعة بعض الملّفات أو الأوراق. بالإضافة إلى ذلك، قد تشغل بالك بعض معاملات التأمين أو القروض المصرفيّة، لذلك يجب أن تضع خطة موثوقة لتصيح مشار الأمور. تكون الأجواء العامّة هذا الشهر إيجابيّة، ولكن عليك استباق سوء التفاهم الذي قد يحدث في الأسابيع الأولى. من جهة أخرى، يتطلب منك العمل على الأوراق القانونيّة والإنتباه التام.

عاطفياً: يتحدث كوكب الزهرة ابتداء من 10 شباط من موقع مناسب لك في الحوت عن مغازلات ودعوات صاخبة وعن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بزواج او خطوبة او حب جديد على أن تتخطى مهامك كافة بنجاح وقد تحقّق أيضاً على النتائج في المنافسات. يسلّحك كوكب المريخ بالعزم الذي يمنحك الطاقة اللازمة لتحقيق مختلف الأهداف. إنّه الشهر المثالي لتجديد عهود الحب والتفاني لشريكك أو حتى للتخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ. يدلّلك هذا الشهر على الطريق السليم لتحسين مهارات التفاعل مع الشريك. ولن يهمل هذا الشهر أصحاب العلاقات غير المستقرّة فيستفيدون أيضاً من الجواء الإيجابيّة التي يحملها لهم. وفي حال كنت غير متربط، يرفع هذا الشهر من آمالك وفرصك للتعرّف إلى أشخاص مثيرين للإهتمام. أطلق العنان لجاذبيّتك وكن جاهزاً لرحلةٍ مشوّقة.

الأسد
مهنيّاً: لا شك ان الكواكب تشل الحركة وتجافيك بعض الشيء في القسم الاول من الشهر لذلك جهّز نفسك للصعوبات على كافة الاصعدة مهنياً اجتماعياً وشخصياً, يمثل النصف الاول من الشهر التحدّيات والأوضاع المعقّدة. يرافقك هذا التعقيد نوعاً ما حتى الثامن عشر من الشهر وهو أثناء عبور الشمس في برج الدلو لذلك كن حذراً، قد تذهب جهودك سدى. يقوم هذا الشهر بإظهار أسوأ صفاتك كرئيس أو موظف، ولن يتردّد البعض الآخر بالشكوى. من المهم جداً أن تعرف كيفيّة التعامل مع الحالة المزاجيّة السلبيّة وكيف تكبح الرغبات المتمرّدة، خلال الأسابيع الأولى، من اجل تجنّب فقدان وظيفتك أو مواجهة دعوى قضائية. يمكنك استثمار طاقتك الهائلة في المهام التي تمّت دراستها بعناية أو في المهام التي تتطلّب مجهوداً. قد يكافأ البعض منكم بترقية في الاسبوعين الاخيرين من الشهر. ومع ذلك، لا تجلس بانتظار حدوثها.

عاطفياً: يكون النصف الاول من الشهر محفوفٌ بالتعقيدات للعلاقات فالظروف معاكسة بسبب الزهرة وعطارد ما يجعلك أبعد ما يكون عن الرومانسيّة، إلاّ إذا قرّرت السيطرة على أعصابك والمزاج المخيف. لا مكان للتعبير عن شعورك واحاسيسك قبل العاشر من الشهر فمحور الاهتمام يكون حول كيفية التعامل مع أفكار الآخرين وتحدّياتهم وكراهيتهم وحتى عدوانيتهم. يمكن القول إن مفتاح النجاح هو المرونة والمهارات الإجتماعيّة الجيّدة والتخفيف من الإرادة الذاتيّة. قد يساهم مزاجك السيىء وموقفك السلبي في تضييع الفرص والمصالح. أرسم ابتسامةً عريضةً على وجهك وكن أكثر فائدة. لكن اعتبارا من تاريخ 10 يدخل الزهرة الى برج الحوت فيولد مناخا جيدا وميلا الى الكمال في خياراتك العاطفية فتنعم بأفضل الاوقات او تعقد افضل الصداقات.

العذراء
مهنياً: تنذرك الكواكب بأن الشهر لن يكون سهلاً إذ ستعاني خلاله من عراقيل معوقات ضغوط اجتماعية ومهنية متنوعة وعائلية أيضاً. بالإضافة الى الضغوط الخارجية التي تتطلب منك تركيزاً ووقتتً واهتماما. وذلك بسبب المعاكسة الفلكية من كوكب المريخ في مواجهة برجك من القوس ومن الكواكب مجتمعة في الحوت عطارد والزهرة ابتداء من تاريخ 10 تصارع الرياح وتقف في مواجهة أحد الزملاء، مقتنعاً بقدرتك على قهره والانتصار عليه. الامر الذي قد يشكل أزمة مع نواحي أخرى من حياتك. أما الأجواء المسيطرة فستكون ثقيلة و سيتطلب منك الكثير من الهدوء والرؤية بعيداً عن الانفعال والتوتر. قد تشتد أزمة تحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع. تحاول أن تحصل على مساعدات مالية أو عائدات أو سلفة أو هبة، وتعمل المستحيل لبلوغ أهدافك تعالج مسألة معقدة وربما تعاني من عدائية الآخرين لك. قد تعيش لحظات صعبةايضا بسبب انتقال الشمس الى الحوت التي تفرض عليك بعض الشروط سارع الى ترتيب أوراقك ولا تهمل ملفاتك. تحتاج الى خبرة أحدهم لإنقاذك من ورطة فلا تبق وحيداً ولا تتقوقع.
عاطفيا: تعيش تأثيرات عاطفية متناقضة ابتداء من تاريخ 10 من المتوقّع أن تبعدك الأشغال والإلتزامات عن جوّ الرومانسية وقد تستاء من محاولة البعض استغلالك او تجاهلك سوف تفضّل الجديّة وسوف تتفادى الإرتباط في أيّة علاقةٍ ثابتة. إضافة إلى ذلك، قد تصبح متهوراً خلال هذه الفترة وقد تسعى وراء السيطرة المستمرّة وبالتالي من المتحسن أن تهدىء من روعك كي لا تهدم علاقةً حاليّة. كما لاحظت، قد يملي هذا الشهر عليك الكثير من الإنشغالات وقد تُظهر خصالاً لطالما تجنّبت إظهارها. لذا قد تبرز النوايا الحقيقيّة لتعقّد الأمور ولتّزعزع إستقرار أحوالك. فمن المحبّذ أن تسعى جاهداً لحماية علاقتك الحاليّة وأن تتروّى قبل الإرتباط في اية علاقةٍ جديدة.

الميزان
مهنياً: تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئناناً وانضباطاً. سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها. ستمد لك الكواكب يد المساعدة وتلوح لك بفرص عديدة ومفيدة انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وشخصياً لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفاً مسؤولاً وإيجابياً.يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك سوف تلمع شخصيتك هذا الشهر وسوف تلفت أنظار الكثيرين. فسحرك لا يُقاوم وكذلك حيويّتك التي ستجعلك المرشّح لإستلام مهمة دقيقة. سوف يضعك كوكبا عطارد والزهرة من الدلو والمريخ من القوس تزودك بطاقة كبيرة ونشاط وقدرة على التأقلم مع كل الظروف كما تحت الأضواء وقد تسمع اخباراً سارّة غير متوقّعة. سوف تسهل أمورك أكثر من أي وقتٍ آخر من السنة وسوف تتمكّن من إيجاد حلول سريعة للنزاعات والمسائل العالقة.
عاطفيا:ً ان كل الطوالع الفلكية هذا الشهر تتحدث عن مشروع عاطفي واستقرار أسري ان تناغم الكوكاكب يتحول الى رومنسية استثنائية عطارد والزهرة في الدلو والمريخ في القوس يعني عواطف جارفة وانفعالات ومشاعر صادقة وحب وغرام ومغامرات وتقول ما في قلبك إنه شهر رومانسي للغاية لأنّك ستنجح في حلّ أيّ سوء فهم حصل في السابق. كما ان وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير، من المتوقع أن تشعر بالخفّة والسعادة. تتواجد الشمس في البيت الخامس الخاص بالرومانسيّة والمرح، وبالتالي سوف تشجّع على إستكشاف إمكانات جديدة وسوف تختبر فرصاً جددة بجرأة تامّة. بالتالي، سوف تزدهر وسوف تتمكن من حلّ المشاكل والخلافات، إذ كنت غير مرتبط، من المتوقّع أن تقع في الغرام.

العقرب
مهنياً: لا تنتظر المعجزات قبل وصول الشمس الى برج الحوت. لا تكن لجوجاً ولا تستعجل شيئاً كي لا تصاب بخيبة أمل. يتحدّث الفلك هذا الشهر عن مرحلة ركود تام تطال مختلف الأصعدة حتى الأوضاع العاطفية والصحية. بسبب تواجد الكواكب في مواجهة برجك من الدلو اضف الى ذلك تأثيرات الكسوف في موقع دقيق مع برجك من الدلو ايضاً ما يحذر من الحوادث والمشاكل فلا تكن متطرفا في المواقف ولا تضخم الامور ومن الافضل الابتعاد عن الأضواء والنشاطات المعتادة لن تنكفّ عن العمل المتواصل والمرهق قبل تاريخ 19 شباط/فبراير ولن تساعدك مزاجيتك لأنّك قد تفسد فرصةً جيدة بسبب التسلّط أو العصبيّة المفرطة. ينصحك الفلك أن تتجنّب روح السخرية والتهكّم وان تعتذر على الفور إذا تسبّبت بمأزق ما. من المتوقّع أن تسمع أخباراً سيّئة ايضاً لذا تفاد القيام بأعمالٍ مهمّة. أما بعد تاريخ 18شباط/فبراير، فسوف تصبح فرص نجاحك عالية جداً فان مساعدة ودعم كوكب بلوتون من برج الجدي والمشتري من برجك ما يعني انه يجب أن تستعدّ للصفقات والمهام والفرص الجديدة التي ستتقدّم إليك.
عاطفيا:ً من الممكن أن تبعدك الأشغال عن الأحبّاء أو أن تتذمّر بإستمرار خلال الايام العشرة الاولى من الشهر بالتالي، قد تسبّب التوتّر والقلق حولك، فهدىء من روعك وتبّن سلوكاً إيجابياً كي لا تفسد أيّة علاقةٍ جيّدة. من المحتمل أيضاً أن تحتفل بولادة فردٍ جديدٍ في العائلة. من ناحيةٍ أخرى، سوف تصبح الأجواء رومانسية ابتداء من تاريخ 10 فكوكب الحب سوف يعزز اوضاعك ويحمل اليك المفاجآت السارة والدعوات واللقاءات المشوقة بحيث يتناغم الزهرة من الحوت مع زحل في الجدي لكي يحققا لك مبتغاك العاطفي والشخصي وقد تلتقي شخصاً يلفت إنتباهك إذ كنت غير متربط، فاستفد من هذه الأوقات المميّزة وابحث عن الحب.

القوس
مهنيا:ً تكون الكواكب حليفة لك فتزودك بكاريزما لا تقاوم وسحراً استثنائيا ان تواجد الكواكب عطارد الشمس والزهرة في برج الدلو حتى تاريخ 18 شباط/فبراير والمريخ في برجك لمدة طويلة لغاية 17 آذار (مارس) وبالتالي سوف تحثّك على التفاعل مع الآخرين ضمن أكثر من نطاق. من الناحية الأكاديمية، من المتوقّع أن تتألق وتبرز قدراتك. على الصعيد المهني، سوف تتسلّح بالقدرات اللازمة للتنافس بثقة وثبات. أمّا على الصعيد الاجتماعي، فستلفت إنتباه الآخرين بفضل أفكارك الخّلاقة. لا داعي للقلق المهني إلاّ أنك ستلمس معظم التطوّر المطلوب قبل تاريخ 19 شباط/فبراير. بالتالي حاول القيام بالأعمال والإجتماعات المهمة قبل التاريخ المذكور كي تضمن نتائج باهرة. من المحتمل أن ترتفع وتيرة التوتّر خلال الأيّام العشر الأخيرة من الشهر بسبب بعض القضايا الشخصيّة كتلك المتعلّقة بالصحة أو العائلة من المستحسن أن تبحث عن دعم الآخرين وأن تتجنّب القيام بخطوات كبيرة لأنّك قد تندم عليها لاحقاً..
عاطفيا:ً تتقدم بوتيرةٍ سريعة لاسيّما خلال النصف الأول من الشهر وسوف تتمكّن من الإستمتاع بأجواء رومانسيّة يتواجد كوكب الزهرة في موقع محبّب، لذا سيحيطك تأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقاتاً مثاليّة للمرح والعمل. إذاً، ينبغي ان تلاحق مخطّطاتك وأن تسلّم أعمالك في الوقت المناسب. لكنك ستلاحظ أنك بحاجةٍ إلى ملاحقة بعض المسؤوليات المهمّة لأنّ تأجيلها قد يوقعك في مشاكل عديدة. من المتوقّع أن يعلن كوكب الزهرة عن أخبارٍ سارّة ستدفعك الى الاحتفال. من ناحيةٍ أخرى، قد يسبّب لك الكوكب الزهرة وعطارد من الحوت ابتداء من تاريخ 18 يسببان بعض القلق إذا قرّرت الإفصاح عن مشاعرك وأحاسيسك. لن تكون الأيام الأخيرة من الشهر مناسبة لخوض نقاشات ساخنة لاسيّما إذا كنت من مواليد العشرية الاولى.

الجدي
مهنياً: لا طائلة من الصراع والنزاع والقتال في هذا الشهر ولا فائدة ان تدفع بالاحداث نحو التغيير فقط عليك ان تصبر مع ثلاثة كواكب وكسوف في برج الدلو بحيث تنتظرك انشغالات كثيرة هذا الشهر على مستويات عديدة. مع تواجد الشمس في برج الدلو، أي البيت الثاني الخاص بالموارد والمال، حتّى تاريخ 18 شباط/فبراير، سوف تحوّل الإنتباه نحو أحوالك الماديّة والنشاطات التي تعزّز موقعك. إضافة إلى ذلك، قد تظهر بعض المسائل الماديّة المتعلّقة بفاتورة او بوليصة تأمين أو قرض وبالتالي قد تضطر الى إعادة تقييم وضعك الحالي كي تتأكّد أنك تسير على الطريق الصحيح. من المهم جداً أن تركّز على أهدافك وأن تعي المسؤوليات التي تنتظرك إلاّ أنك بحاجة الى تعزيز معرفتك كي لا تعرّض معرفتك كي لا تعرّض نفسك للخطأ. من جهةٍ أخرى، ابتداء من تاريخ 28 تتوضح الامور بعد فترة من الازعاجات ويقدم لك كوكب الزهرة وعطارد من الحوت تسوية للامور العالقة وتكون الفترة ملائمة لتنفيذ الخطط والتفاوض لأنّ جهودك في العمل ستكلّل بالنجاح والمكافآت. إضافة الى ذلك، قد تكسب أرباحاً تفوق توقّعاتك. من الممكن أن يحصل البعض منكم على ترقية أو علاوة على الراتب. إذاً، لا تقف مكتوف اليدين واعمل على إظهار نواياك ومواهبك.

عاطفياً: تنطلق حياتك العاطفية ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الحوت الصديق لينضم اليه عطارد بالاضافة الى تناغم كوكبي المشتري من العقرب وبلوتون من في برجك يجعلانك تتمتع بكاريزما تلفت اليك الانظار ويجعلانك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك فتشعر انك مغمور بالحب والفرح ولن تفارقك تأثيرات كوكب الحب الإيجابية وبالتالي ستحظى بأوقاتٍ سعيدة على المستوى الشخصي. إضافة إلى ذلك، سوف يحرص كوكب الزهرة على أن تحلّ جميع النزاعات القائمة وان تسعى نحو إحلال السلام. إنّه حتماً الشهر الأفضل للقيام بمشاريع ولقاءات عائليّة.

الدلو
مهنياً: بالرغم من تواجد الشمس في برجك حتّى تاريخ 18 شباط/فبراير، الا انك سوف تعاني من تداعيات كسوف الشمس الجزئي الحاصل في برجك في منتصف الشهر والذي يؤثر عليك مباشرة ويدعوك الى الحذر وعدم اهمال صحتك او المبالغة بأي أمر, لكن سوف تتحرر وتشعر بالقوّة والثقة بالنفس. مع وجود الزهرة وعطارد في برجك هو ظرف ملائم لفتح صفحة جديدة من حياتك. تملك كل ما يلزم لاستلام مناصب قيادية والعمل ضمن فريق. أنت قادر على جذب انتباه من حولك وحثّهم على العمل، لذا ينبغي أن تتحلّى بالمحكمة والموضوعية إذا أردت القيام بخطوات كبيرة وناجحة. سوف تمنحك الكواكب قوّة عقلية وجسدية كبيرة لتصبح منافساً شرساً على الصعيد المهني. بإمكانك الحصول على المكاسب والتوقيع على الصفقات إضافة الى ذلك، قد تفاجىء الآخرين بقدرتك على تحليل العقود وإحياء النقاشات العميقة.
عاطفياً: يستقر كوكب الحب في برجك حتى تاريخ 10 ويعدك بأجواء عذبة منعشة رومنسية ويجعلك تشعر بسلام داخل وانسجام كبير مع الأحبّاء وفي مختلف نواحي علاقتك. مشاعرك ملتهبة أيضاً وبالتالي أنت على أتم الاستعداد للقيام بالخطوة الأولى. أنت واثق من مخططاتك وستحظى بمساعدة كوكب الزهرة وعطارد من برجك الذي سيعزّز قدراتك العقلية وسيجعلك أكثر جاذبيّة ولطفاً. لن يجد الآخرون أيّة صعوبة في فهمك ممّا يجعل الشهر مناسباً للتصالح مع الأحبّاء والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط وكنت ترغب بالإلتزام في علاقة، فمن المستحسن ألاّ تغيب عن الاجتماعات والاحداث الاجتماعية واللقاءات المختلفة، فهذا الوقت مثالي للوقوع في الحب.

الحوت
مهنياً: سوف يمضي هذا الشهر ببطء شديد ما دامت الشمس متواجدة في برج الدلو حتّى تاريخ 18 شباط والمريخ المتواجد في برج القوس الذي يشكل مربعا فلكيا مع برجك ويعاكس نبتون منذ نهاية الشهر الماضي من المتوقّع إذاً ان تواجه تأخيرات وخيبات امل وفقدان الاهتمام بنشاطات وتفاعلات مختلفة. من المتوقع أن ترافقك خيبات الأمل والتراجع المعنوي فقد تتذمّر من خسارة أو سوء فهم أو مشكلة معيّنة وقد تخفق في الحصول على فرصةٍ أو موقعٍ أو قد تخسر وظيفتك في حال لم تعمل بمهنيّة وفعاليّة. تحمل لك بعض ايام الشهر أوقاتاً مملّة جداً وتخلو من أيّ قرار أو حدثٍ مهم أو خطوة تُذكر. لن تعود بحاجة إلى الترقّب والصبر مع وصول الشمس وعطارد إلى برجك بتاريخ 19 شباط/فبراير لينضما الى كوكب الزهرة ما يجعلك تتمكن مجدّداً من التقدّم.
عاطفياً: تشعر في الايام العشرة الاولى من الشهر ببعض الضيق وعدم القدرة على التعبير بوضوح عما تشعر به لكن ابتداء من تاريخ 10 مع وصول كوكب الزهرة الى برجك يتغير المشهد الفلكي وتعيش جواً واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات والاجواء العاطفية الدافئة والرومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: