اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » برلماني يدعو طيران الجيش لقصف عجلات داعش

برلماني يدعو طيران الجيش لقصف عجلات داعش

43785

دعا شيخ عشيرة البو نمر في محافظة الأنبار نعيم الكعود، الأربعاء، طيران الجيش والتحالف الدولي إلى قصف عجلات “داعش” المفخخة في هيت التي تستهدف قضاء حديثة، مشيرا إلى وصول تعزيزات عسكرية من الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب إلى بروانة.

وقال الكعود في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته “ش ع خ”، إن “تنظيم داعش لديه عجلات مفخخة في بساتين حي البكر التابعة لمدينة هيت (70 كم غرب الرمادي)، يستهدف بها قضاء حديثة وناحية بروانة التابعة للقضاء (160 كم غرب الرمادي)”، داعيا طيران الجيش والتحالف الدولي إلى “قصف تلك العجلات المفخخة”.

وأشار الكعود إلى “وصول تعزيزات عسكرية من الفرقة السابعة التابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية وجهاز مكافحة الإرهاب إلى ناحية بروانة لتعزيز الناحية ضد أي هجوم لتنظيم داعش”.

وكان الكعود أكد، اليوم الأربعاء (8 تموز 2015)، أن أبناء عشيرة البو نمر النازحين طالبوا بإلحاقهم الى قضاء حديثة لغرض المشاركة بالمعارك ضد تنظيم “داعش”.

يذكر أن القوات الأمنية المدعومة بالحشد الشعبي ومقاتلي العشائر وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية ينفذون هجمات وضربات يومية تستهدف معاقل “داعش” في الأنبار ومناطق أخرى، تسفر عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم وتدمير العديد من مقاره.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: