اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » بسام رؤوف : المدرب راضي شنيشل هو الوحيد القادر على قيادة المنتخب الوطني

بسام رؤوف : المدرب راضي شنيشل هو الوحيد القادر على قيادة المنتخب الوطني

_________________629740302

أكد مدير المدرسة التخصصية بكرة القدم بسام رؤوف ، اليوم السبت ، ان الفترة الماضية شهدت اداء متذبذب من قبل المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم.

 وقال رؤوف في حديث لـ ” وسائل الاعلام  ” ان الجماهير الرياضية والمتابعين كانوا سعداء بسهولة المجموعة التي وقع فيها المنتخب الوطني في هذه التصفيات، الا ان مصاعب كثيرة واجهها المنتخب خلال مسيرته في هذه التصفيات الاولية.

 واشار إلى ان هناك عدة نقاط اظهرت المنتخب الوطني بهذا المستوى، منها تطور المستوى لدى اللاعبين الاسيويين، وتطور المنظومة الادارية لهذه الفرق ومستوى الطموح واحتراف اللاعبين.

 واضاف ان من اسباب تراجع المستوى الفني للمنتخبات العراقية هي التخبطات الادارية والفنية، مؤكدا افتقار اصحاب الشأن لابسط انواع المعرفة، وكذلك عدم الاعتماد على مختصين في قضايا التقييم والاداء العام للمنتخبات الوطنية، مبينا ان اصحاب الرأي كانوا في معزل حتى في اعطاء النصائح والتوجيهات لمنظومة المنتخبات.

 ودعا إلى ضرورة استقدام مدربين شباب لتدريب المنتخبات الوطنية بسبب اختلاف تفكيرهم عن المدربين المسنيين، مؤكدا ان المدرب الوحيد الذي يمكن ان ينهض بواقع المنتخب العراقي هو الكابتن راضي شنيشل، مستبعدا في الوقت نفسه التعاقد في هذه الفترة مع مدرب اجنبي بسبب الازمة المالية التي يمر بها العراق.

 

يشار إلى ان المنتخب الوطني تعرض إلى انتقادات كثيرة بسبب سوء اداءه في التصفيات الاخيرة خصوصا وانه وقع في مجموعة تضم منتخبات متواضعة من شرق القارة الاسيوية.

اترك رد