اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » بشرى حسن عاشور تدعو مجلس كربلاء لترجمة رسالة المرجع السيستاني الى واقع بالابتعاد عن تسييس الملفات
طالبت عضو مجلس محافظة كربلاء من اعضاء المجلس الى ترجمة رسالة المرجعية العليا التي القيت من الصحن الحسيني الجمعة الى واقع عملي من خلال تفعيل دوره الرقابي وعدم تسييس الملفات.

بشرى حسن عاشور تدعو مجلس كربلاء لترجمة رسالة المرجع السيستاني الى واقع بالابتعاد عن تسييس الملفات

طالبت عضو مجلس محافظة كربلاء من اعضاء المجلس الى ترجمة رسالة المرجعية العليا التي القيت من الصحن الحسيني الجمعة الى واقع عملي من خلال تفعيل دوره الرقابي وعدم تسييس الملفات.

وقالت بشرى حسن عاشور في تصريح لوكالة لوسائل الاعلام “تابعته شبكة عراق الخير والمحبة ” ان على مجلس محافظة كربلاء احترام ارادة الشعب وترجمة رسالة المرجع السيستاني الى واقع عملي من خلال تفعيل دوره الرقابي والابتعاد عن تسيس الملفات ”

كما دعت عاشورالمجلس الى عدم التعامل مع مدراء الدوائر وفقا لمصالح الاحزاب والكتل السياسية مبينة ان مدير الدائرة حتى لو كان فاسدا فانه يحابى لانه ينفذ ما يريده المسؤولون الكبار والمدير النزيه يستبعد لو كان لايلبي طموحاتهم ”

واضافت يجب ان يفعل دور عمل النزاهة بكربلاء وان ينال الفاسدون جزائهم بعيدا عن التسييس ”

وقال ممثل المرجع السيستاني السيد احمد الصافي خلال الخطبة الثانية لصلاة الجمعة في 21/شوال/1436هـ الموافق 7/8/2015م ان الشعب الذي تحمّل الصِعاب وتحدى المفخخات وشارك في الانتخابات واختار من بيدهم السلطة من القوى السياسية يتوقع منهم وهو على حق في ذلك.. ان يعملوا بجد في سبيل توفير حياة كريمة له ويبذلوا قصارى جهودهم لمكافحة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية.

ودعا السيد احمد الصافي رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان يكون اكثر جراءة وشجاعة في خطواته الاصلاحية بقوله ان المتوقع من السيد رئيس مجلس الوزراء الذي هو المسؤول التنفيذي الاول في البلد وقد ابدى اهتمامه بمطالب الشعب وحرصه على تنفيذها.

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: