اخبار العراق

بعض المتذمرين المنفعلين نفسيا يحاولون الإطاحة بالعبادي لكنهم لم يجدوا المقبولية

كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون علي العلاق ان” هناك بعض  المتذمرين المنفعلين نفسيا داخل الائتلاف حاولوا الإطاحة بالعبادي ، لكنهم لم يجدى المقبولية داخل الائتلاف “.

وقال العلاق في تصريح , ان هناك مواقف انفعالية تبرز من بعض المتذمرين شخصيا ، وهو موقف نفسي في جزء كبير منه دون رعاية المصالح العليا ودون تنسيق بين أطراف ائتلاف دولة القانون ، مبينا ان ائتلاف دولة القانون ينتمي الى كتل سياسية كبيرة ، فيها حزب الدعوة ، وفيها قيادات الحزب ومكتبه السياسي ويفترض اذا كان من يطرح هذه المواضيع ان يأخذ القرار من مرجعية الحزب او من قيادات الائتلاف داخل دولة القانون “.

واشار العلاق الى ان قيادات ائتلاف دولة القانون ” حزب الدعوة ، مستقلون ، بدر ، وحزب الدعوة تنظيم العراق ” وغيرهم ابلغونا رفضهم الرسمي لهذه الاطروحة  وهم بالكامل مع توجهات العبادي الإصلاحية “.

واضاف” اذا كانت هناك ملاحظات ، لدينا قنواتنا الخاصة داخل الائتلاف ، ويمكننا معالجتها ، بالاضافة الى وجود قنوات برلمانية وسياسية وعلاقات ثنائية يمكن من خلالها حل جميع المشاكل داخل الائتلاف

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights