اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » بيريز وزيدان يحددان 10 اسماء في قائمة سوداء مهددة بالرحيل

بيريز وزيدان يحددان 10 اسماء في قائمة سوداء مهددة بالرحيل

تنزيل (1)

يبدو ان فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم لم يعد يتحمل الوضع الذي يعيشه النادي الملكي هذا الموسم، وبدأ بيريز يخطط للثورة التي سيقوم بها الصيف المقبل حيث من المحتمل ان تكون هناك تغييرات جذرية في الفريق وهذه المرة لن يكون المدرب الضحية كما كان الحال الموسم الماضي بل اللاعبين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” فقد قام كل من فلورنتينو بيريز برفقة مدرب الفريق زين الدين زيدان بإعداد قائمة سوداء تضم 10 اسماء مهددة بالرحيل، ويسعى الرئيس والمدرب لتنظيف غرفة خلع الملابس كما اكد بنفسه زيدان في مؤتمر صحفي بعد الهزيمة امام اتلتيكو مدريد.

وتم اعداد هذه القائمة بصفة مشتركة بين بيريز وزيدان مع هدف واضح وهو الاستغناء عن اللاعبين الذين تراجع مستواهم هذا الموسم، وعلى رأس هذه القائمة يوجد اسماء لاعبين ذو ثقل مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس.

وقد خرجت انباء في الساعات الاخيرة تؤكد ان رونالدو وراموس طالبوا من فلورنتينو بيريز مغادرة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، وعلى حد قول الصحافة الاسبانية فإن المدافع الاندلسي والمهاجم البرتغالي يدركان ان فترتهم اوشكت على النهاية في النادي الملكي وسيبحثان عن آخر عقد ضخم لهما وعلى وجه التحديد في الدوري الانجليز الممتاز.

ويأتي وراء كل من رونالدو وراموس اسم بيبي، البرتغالي هو ثالث اسم من اللاعبين المهمين الذين سيغادرون من الفريق، ويرى فلورنتينو بيريز ان رحيل بيبي سيكون مفيد خصوصا لتجديد الفريق بأسماء شابة، ونفس الشيء مع الفارو اربيلوا والذي سينتهي عقده مع نهاية الموسم.

وفي الوقت نفسه، فقد وجه كل من بيريز وزيدان اصابع الاتهام لكل من ايسكو الاركون وخاميس رودريجيز، والذان يعتبران من ابرز اللاعبين في الفريق و احد اهم الصفقات التي ابرمها فلورنتينو في المواسم الاخيرة، بالاضافة الى الالماني توني كروس والذي سيجد الابواب مفتوحة في حال وصول عرض مهم له.

وفي الاخير، 3 اسماء شابة تغلق هذه القائمة وهم كاسيميرو وخيسي ودانيلو، والذين لن يكون لهم مكان في المشروع الجديد للفريق الابيض، وقد وضع بيريز وزيدان اسماء اللاعبين الثلاثة من اجل ايجاد ايرادات لتغطية التعاقدات.

وتجدر الاشارة انه بدأت تتضح ملامح الصفقات التي سيبرمها النادي الملكي الصيف المقبل، حيث اشارت وسائل الاعلام المقربة من ريال مدريد في الآونة الاخيرة ان دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبول بوغبا (يوفنتوس) وايدين هازارد (تشيلسي) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) يعتبرون ابرز مرشحين للإنضمام الى الفريق صيف 2016.

موقع كورة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: