اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تأهل سسكا موسكو و باتي واستانة الى دور المجموعات

تأهل سسكا موسكو و باتي واستانة الى دور المجموعات

حقق سسكا موسكو الروسي عودة رائعة في دوري الأبطال قبل تخطيه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 3-1 علما بأن مباراة الذهاب انتهت لخصمه 2-1.

وبعد تقدم سبورتينغ عبر الكولومبي تيوفيليو غوتييريز (36)، انطلق فريق العاصمة الروسية، فعادل عبر العاجي سيدو دومبيا (49)، ثم تقدم 2-1 عبر اللاعب نفسه (72) قبل أن يطلق النيجيري أحمد موسى رصاصة الرحمة قبل انتهاء المباراة (85).
وفشل سبورتينغ بالثأر من سسكا موسكو، إذ أن الاخير تغلب عليه في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي عام 2005 في لشبونة.
وسجل الصربي الشاب نيمانيا مكسيموفيتش هدفاً ذهبياً قاد استانة الكازاخستاني إلى دور المجموعات بعد تعادله على أرض ابويل نيقوسيا القبرصي 1-1 بعد فوزه ذهابا 1-صفر.
وافتتح ستيليتش التسجيل لابويل نيقوسيا (60).
وقطع باتي بوريسوف البيلاروسي بطاقته إلى دور المجموعات برغم خسارته أمام مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 2-1 مستفيداً من فوزه ذهاباً 1-صفر.
على ملعب “اف كي بارتيزان” افتتح ايغور ستاسيفتش التسجيل لباتي بوريسوف (25)، ما صعب المهمة على المضيف الذي سجل هدفين عن طريق مكسيم جافنيرتشيك (74 خطأ في مرمى فريقه)، والصربي الشاب ايفان سابونيتش (90+3).
وتتأهل الفرق الفائزة إلى دور المجموعات، فيما تنتقل الفرق الخاسرة للمشاركة في الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” انطلاقا من دور المجموعات أيضاً.
وتنطلق منافسات البطولة القارية العريقة يومي 15 و16 ايلول/سبتمبر المقبل وصولاً إلى المباراة النهائية التي يحتضنها ملعب “سان سيرو” في ميلانو الايطالية في 28 ايار/مايو.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: