اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تابع معنا قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الان

تابع معنا قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الان

شبكة عراق الخير:

أولا: دوري أبطال أوروبا

 المواجهة الاولى: برشلونة – روما

المواجهة الثانية: إشبيلية – بايرن ميونيخ

المواجهة الثالثة: يوفنتوس – ريال مدريد

المواجهة الرابعة: ليفربول – مانشستر سيتي

 حيث انتظر عشاق الساحرة المستديرة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تسحب الان في مدينة نيون السويسرية، وشهد هذا الدور تواجد كبار القارة العجوز، في مواجهة مفتوحة، تحتمل لقاء فريقين من نفس البلد.

وكما هي العادة في المواسم الاخيرة، فإن أندية إسبانيا اخذت النصيب الأكبر من عدد الفرق المتواجدة في دور الثمانية للتشامبيونز ليج، بحضور 3 أندية من الليجا وناديان من الدوري الإنجليزي ومثلهما من الكالشيو الإيطالي.
وعلى العكس تماما، فقد تأهلت 8 أندية من 8 دول في الدوري الأوروبي، وهو أمر يجعل القرعة بعيدة عن تعقيدات مواجهات الأندية من نفس الدولة.
ونكشف لكم في التقرير التالي أهم ما يجب معرفته عن قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا والدوري الأوروبي:
وجرت قرعة دوري أبطال أوروبا في مقر الإتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة {11:00 بتوقيت جرينتش}.
والفرق الثمانية الحاضرة في القرعة، هي: برشلونة وريال مدريد وإشبيلية من إسبانيا، مانشستر سيتي وليفربول من إنجلترا، روما ويوفنتوس من إيطاليا، بايرن ميونخ من ألمانيا.
ولن يكون هناك حظر على مواجهة فريقين من نفس البلد، وستكون القرعة مفتوحة وبذلك احتمالية مواجهة فريقين من نفس البلد واردة وخصوصا لاندية إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا.
وسيتم تكليف نجم أندية ميلان وتشيلسي ودينامو كييف السابق وسفير نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف أندريه شيفتشينكو بإجراء القرعة.
وستجرى مباريات الذهاب بين يومي 3 و 4 نيسان/ أبريل المقبل، في حين أن الإياب سيجرى بين يومي 10 و 11 من نفس الشهر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: