اخبار علمية

تخلص من الشخير بهذه الطريقة

شبكة عراق الخير :

يعاني الكثيرون مع مشكلة “الشخير”، والتي تحدث في الأساس بسبب زيادة إفرازات مخاطية في مجرى الأنف والحلق، ما يقلل من مرور الهواء بسلاسة.
ونشرت “سبوتنك”، نقلا عن موقع “healthy-holistic-living”، المعني بأخبار الطب والصحة، حلا بسيطا وفعالا في الوقت ذاته لمشكلة الشخير أثناء النوم.
يكمن السر في كوب من عصير يتم إعداده من مكونات في متناول الجميع، وهي مكونات طبيعية وعضوية لتحقيق نتيجة فعالة في هذا الصدد.
ومكونات كوب العصير: “تفاحتين وجزرتين وربع ليمونة وقطعة من الزنجبيل”، ويتم تناول مزيج هذا العصير قبل موعد النوم بقليل فتساعد العناصر الطبيعية الموجودة في هذا العصير على تقليل الإفرازات المخاطية في مجرى الأنف والحلق ما يساعد على التنفس بسهولة أثناء النوم، وبالتالي يساهم في معالجة أزمة “الشخير”.
يشار إلى أن خبراء التغذية يقدمون عدة نصائح مساعدة على التخلص من الشخير، منها التوقف عن تناول الشوكولاتة، وتجنب الأطعمة المقلية، والتخفيف من تناول الأطعمة التي تحتوي على الدقيق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights