اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » تربية صلاح الدين تطلق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الدرجات الوظيفية

تربية صلاح الدين تطلق الاستمارة الالكترونية للتقديم على الدرجات الوظيفية

شبكة عراق الخير:

اطلقت مديرية تربية صلاح الدين، اليوم الاحد، فتح باب التقديم على الدرجات الوظيفية , وذكر بيان للمديرية: انه” بعد استحصال موافقة وزارتي التربية والمالية على اطلاق حصة صلاح الدين من الدرجات التعويضية {حركة الملاك} للعام ٢٠١٦؛ لذا تقرر الإعلان عن فتح باب التقديم على الدرجات الوظيفية المبينة في ادناه كلا حسب الاختصاص ووفقا للشروط والضوابط التي أعلنها مجلس الوزراء ووزارة التربية وحسب الحاجة للعناوين المشار إليها”.
وأشار الى ان” التقديم سيكون عن طريق الموقع الالكتروني للمديرية العامة لتربية صلاح الدين والمبين في ادناه علما بأن التقديم مفتوح لكل الخريجين الذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط الوزارية”.
ودعا كافة المتقدمين الى” الدقة في إدخال البيانات وأن تكون البيانات المقدمة صحيحة ودقيقة وبعكسه سوف يحرم من يقدم معلومات غير دقيقة ويستبعد من المنافسة”.
فيما يلي ضوابط التقديم:
اولا / العناوين الوظيفية التي يتم التقديم عليها
1- مدرس
2- معلم جامعي
3- معلم
4- مرشد تربوي
5- موظف اداري
الاختصاصات المشمولة بالتقديم
التعليم الثانوي :
يكون التعيين لخريجي {كليات التربية , التربية الرياضية , وأكاديمية الفنون الجميلة} للدراسة الصباحية كونهم من مخرجات التعليم و مشمولين بالتعيين على ملاك هذه الوزارة و مؤهلين تربوياً لاشغال هذه الوظائف التعليمية وفي حالة عدم كفاية المتقدمين للتعيين يتم الاعتماد على الكليات التربوية الاهلية للدراسات الصباحية ومن ثم الكليات التربوية المسائية ومن ثم الكليات الساندة {كليات الآداب , العلوم , الادارة والاقتصاد / قسم الاقتصاد , اللغات} بالنسبة للجامعات العراقية هذا .
أما بالنسبة للكليات غير العراقية فيجب ان يكون معترف بها ومصدقة ومعادلة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية .
التعليم الابتدائي :
يكون التعيين لخريجي {كليات التربية الاساسية , معاهد المعلمين والمعلمات , معاهد الفنون الجميلة} للدراسة الصباحية كونهم من مخرجات التعليم ومشمولين بالتعيين على ملاك هذه الوزارة ومؤهلين تربوياً لاشغال هذه الوظائف التعليمية أو حاملي شهادة البكالوريوس وفي حالة عدم كفاية المتقدمين للتعيين يتم الاعتماد على أي اختصاص كان بوظيفة معلم جامعي.
القنوات الخاصة :
ذوي الشهداء / المقصود هم شهداء الحشد الشعبي وضحايا الارهاب والعمليات الحربية والاخطاء العسكرية والشهداء السياسيين ويجب إرفاق ما يثبت كونه احد اقرباء الشهيد من الدرجة الأولى حصراً.
ذوي الاحتياجات الخاصة / من يكون من اقربائه من الدرجة الاولى من ذوي الإعاقة ويتم ارفاق مستند رسمي يثبت ذلك .
المحاضرين / يتم اعتماد المحاضرين من سنة 2013 فما دون ويجب إرفاق الامر الاداري الذي يثبت ذلك.
ذوي المتقاعدين / أن يكون المتقاعد من الدرجة الاولى و ارفاق مستند يثبت ذلك .
وعلى المتقدم للتعيين إرفاق كافة المستمسكات المطلوبة في الاستمارة الالكترونية
يستمر التقديم للفترة من 15/11/2018 ولغاية 5/12/2018

اضغط هنا  استمارة التقديم للتعيين :

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: