اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » تسريبات عن خروج أحلام من برنامج “أراب آيدول” لصيف هذا العام

تسريبات عن خروج أحلام من برنامج “أراب آيدول” لصيف هذا العام

56ffd2efc36188966e8b45af

سربت وسائل إعلام، السبت 2 أبريل/نيسان، معلومات حول نية القناة المعدة لبرنامج “أراب آيدول” إجراء تغييرات على نسخته لصيف هذا العام من ضمنها خروج الفنانة الإماراتية أحلام منه.

ويأتي ذلك على خلفية تصريحات لأحلام كتبتها في تغريدات على صفحتها على موقع  تويتر اعتبرها كثيرون مسيئة للبنان وللشعب اللبناني.

وقالت أحلام في إحدى المقابلات الصحفية إنها لا تعتبر نفسها مخطئة في تلك التغريدات، رافضة الاعتذار للبنانيين، معللة ذلك بأنها لم تكن تقصد الشعب اللبناني بل بعض الإعلاميين اللبنانيين الذين أساؤوا إليها.

وكانت أحلام نشرت ضمن تغريداتها اليومية صورة للفلافل وعلقت عليها قائلة:” اللي بحب الفلافل يسوي ريتويت”، الأمر الذي اعتبره بعض المغردين أنها تتقصد “الاستهزاء” بلبنان الذي يعرف بهذه الأكلة الشعبية.

فما كان من حساب “أغاني أغاني” اللبناني على التويتر إلا أن رد بالقول:” أحلام تتطاول على اللبنانيين وتصفهم ببياعي الفلافل، فهل هناك ضرورة لـ “نذكرا مين نحنا، وشو تعلَمت عنا؟”.

وجاء الرد من أحلام على الشكل الآتي:” أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا على الكلمة، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية .. وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في #لبنان تسيء لبنت #الإمارات نايمين والا انتوا على راسكم ريشة”.

يذكر أن هذه القصة بدأت من إعلان قناة دبي إلغاء عرض برنامج تقدمه أحلام بسبب ردة فعل الجمهور السلبية والانتقادات التي طاولت الحلقة الأولى منه.

المصدر: وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache