اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تشكيلة عراقية مبدئية لمباراتي تايوان وتايلاند بتصفيات كأس العالم

تشكيلة عراقية مبدئية لمباراتي تايوان وتايلاند بتصفيات كأس العالم

أعلن يحيى علوان مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم تشكيلته المبدئية لخوض مباراتي تايوان وتايلاند ضمن المجموعة السادسة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا التي ستقام بالإمارات 2019.

وذكر الاتحاد العراقي للعبة على صفحته على موقع فيسبوك أن التشكيلة المعلنة ستسافر من لبنان، حيث خاض الفريق مباراة ودية اليوم إلى إيران الجمعة.

وفاز العراق على لبنان 3-2 في مباراة ودية أقيمت في صيدا.

وأضاف الاتحاد العراقي أن 11 لاعبا يلعبون في الخارج سينضمون لبقية التشكيلة يومي 30 و31 أغسطس آب الجاري قبل أن يتم تقليص التشكيلة إلى 23 لاعبا استعدادا لخوض المباراتين.

وسيلتقي العراق مع تايوان في طهران في الثالث من سبتمبر/أيلول في أولى مبارياته بالمجموعة السادسة للتصفيات عقب إلغاء مواجهته ضد اندونيسيا في يونيو/حزيران الماضي، ويلعب العراق ضد تايلاند في بانكوك بعد خمسة أيام أخرى.

وضمت تشكيلة المنتخب العراقي نور صبري ومحمد كاصد وعلي ياسين ومصطفى ناظم وعلي رحيمة وسعد ناطق وكرار محمد وسامح سعيد وحسين فلاح وأسامة علي وعلي قاسم وحسين عبد الواحد وعلي حصني وهمام طارق وبشار رسن وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وأيمن حسين ويونس محمود وجيستن ميرام وياسر قاسم واحمد ياسين وريبين سولاقا وسلام شاكر وسعد عبد الأمير ومروان حسين وعلي عدنان وضرغام إسماعيل وأسامة رشيد واحمد إبراهيم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: