اخبار علمية

تطبيق Bunch على آيفون للتراسل المرئي بين عدة أشخاص

تطبيق Bunch على آيفون للتراسل المرئي بين عدة أشخاص
تطبيق Bunch على آيفون للتراسل المرئي بين عدة أشخاص

هناك الكثير من تطبيقات التراسل والتواصل مع الآخرين، وبنفس السياق تجلب معها مختلف اشكال التواصل من محادثة نصية او محادثة صوتية او حتى محادثة مرئية، كما ويعتمد اغلب المستخدمين على إختيار تطبيق دون ذاته مثلًا سكايب او واتساب أو غيرها من التطبيقات المشهورة، معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجل ابل ستور، ويحمل إسم Bunch حيث يختص هذا التطبيق والمتاح على آيفون فقط بمحادثات مرئية بين مجموعة من الأشخاص.

هذه المجموعة تكون كحد أقصى 8 أشخاص وبسرعة وجودة عالية جدًا، كما ويجلب معه التطبيق أدوات التخصيص لواجهة التواصل او واجهة التطبيق الرئيسية وهنا يختار المستخدم حسب ذوقه، فيما يخص إمكانية إستخدام التطبيق، يتم ذلك عبر الضغط على صورة أحد الاصدقاء التي تتابعهم وهذا الضغط لابد من إستمراره لتسجيل الفيديو وبمجرد الانتهاء عليك الافلات وتلقائيًا يتم إرسال المقطع الذي تم تصويره.

كذلك يدعم التطبيق الإرسال المتعدد وفي نفس الوقت، أخيرًا يمكنكم الآن الاستفادة من تطبيق Bunch وتحميله مجّانًا بالانتقال لصفحته على متجر ابل ستور من أسفل.

تحميلQR-Code

Bunch – Fastest way to video message

Developer: Flare Media, Inc.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights