اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » تطهير منطقة الحوضة غرب الرمادي

تطهير منطقة الحوضة غرب الرمادي

58143

أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، الجمعة، عن تطهير منطقة الحوضة بمحيط قضاء هيت، غرب الرمادي، وفيما لفتت الى مقتل العشرات من داعش في العملية،.

وقال الناطق الرسمي لفوج طوارئ 14 في قضاء حديثة الملازم أول سعود حرب العبيدي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته “ش ع خ “، إن “القوات الأمنية من الجيش والشرطة وأفواج الطوارئ وبدعم من مقاتلي العشائر تمكنوا من تطهير منطقة الحوضة بمحيط قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي)، بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر عصابات داعش الارهابي”.

وأضاف العبيدي أن “القوات الأمنية تتقدم بشكل كبير في عمق محاور ومداخل قضاء هيت، غرب الرمادي، لضمان تمركز القطعات القتالية والاستعداد الكامل لاقتحام مناطق هيت وتحريرها من عصابات التنظيم خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأكد العبيدي أن “طيران التحالف كان له الدور الكبير والمتميز في حسم معركة تحرير الحوضة التي تعد من اهم المناطق التي تربط قضاء هيت ولها طرق واسعة تضمن سير الدروع والدبابات في عمليات التطهير”.

يذكر ان مدن محافظة الانبار سيطر عليها تنظيم داعش قبل عامين وشهدت معارك تطهير اسفرت عن تحرير مدينة الرمادي ومناطق عديدة في المدن الغربية وتطهير اجزاء من مناطق مركز كرمة الفلوجة مما اسفر عن مقتل المئات من عناصر داعش خلال المواجهات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: