اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تعادل الاولمبي العراقي والدنماركي سلبيا (0-0) في اولمبياد الريو 2016م

تعادل الاولمبي العراقي والدنماركي سلبيا (0-0) في اولمبياد الريو 2016م

story_img_57a2c7d422b05

شبكة عراق الخير : المنتخب الاولمبي العراقي بدأ مشواره في افتتاح المجموعة الاولى لاولمبياد الريو في البرازيل ..

خرج المنتخب الاولمبي العراقي بنقطة واحدة من مباراته الأولى التي خاضها امام المنتخب الدنماركي في مستهل منافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 .
وشهدت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين افضلية للمنتخب العراقي في حيازة الكرة وتهديد مرمى المنتخب الدنماركي واهدر عددا من الفرص.

وكانت بداية المباراة سريعة من المنتخب الدنماركي الذي صنع أولى الفرص بعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاق المباراة إثر تسديدة من لاسي فايب ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس المرمى محمد حميد الذي أنقذ مرماه في الدقيقة 25 بعدما اخترق فايب الدفاع العراقي ومرر كرة إلى كاسبر نيلسين أبعدها حميد.

وعلى الرغم من محاولات المنتخب العراقي للعودة إلى المباراة إلا أنه انتظر حتى الدقائق الأخيرة بعد ركلة حرة من علي عدنان أبعدها الحارس يبي هوجربيرج في الدقيقة 37 قبل أن ينقذ الحارس الدنماركي مرماه مجدداً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع إثر ركلة حرة أخرى من علي عدنان أبعدها هوجربيرج بأطراف أصابعه فوق المرمى.

وفي الشوط الثاني، أبدى المنتخب العراقي تفوّقاً واضحاً حيث سيطر على مجريات اللقاء ونجح في صنع العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل خصوصاً في الدقائق الأخيرة ولكنه فشل في اقتناص هدف يحسم به اللقاء بعدما كان قريباً في الدقيقة 88 إثر ركلة حرة من علي عدنان أبعدها يبي هوجربيرج إلى ركنية.

وبعد ثواني قليلة، أنقذ هوجربيرج مرماه بأعجوبة بعدما أبعد تسديدة مهدي كامل من داخل المنطقة فيما ذهبت رأسية مهند عبدالرحيم إلى جانب القائم الأيسر فيما كان أبرز الفرص في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: