اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تعافي ميسي يسير بالاتجاه الصحيح واشراكه في الكلاسيكو يعود لانريكه
تعافي ميسي يسير بالاتجاه الصحيح واشراكه في الكلاسيكو يعود لانريكه

تعافي ميسي يسير بالاتجاه الصحيح واشراكه في الكلاسيكو يعود لانريكه

كشفت تقارير صحفية، ان الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، يسير على الطريق الصحيح للمشاركة في الكلاسيكو امام ريال مدريد يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

وبدأ ميسي مرحلة الجري ولمس الكرة، وهي المرحلة الاخيرة قبل التواجد في التدريبات الجماعية مع زملاءه في النادي الكتالوني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية فإن “شعور ميسي في الوقت الراهن ايجابي، بشأن مشاركته في الكلاسيكو، حتى ان لا احد في غرفة خلع ملابس برشلونة، يخفي إمكانية تواجد الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات على ارضية ملعب (سانتياجو برنابيو)”.

وحسب المصدر نفسه، فإن “ميسي متحفز حول المشاركة في الكلاسيكو، وايضا يشعر بغضب حول الانباء الاخيرة، والتي تستبعد مشاركته امام زملاء كريستيانو رونالدو”، ومن جانبه فإن “لويس انريكه يفضل مشاركة النجم الارجنتيني رغم ان الاولوية هي ان يتعافى 100% من اصابته في الركبة”.

 وذكرت (موندو ديبورتيفو) ان “ميسي ليس مستبعد تماما لمباراة الكلاسيكو، ومرحلة تعافية تسير في الطريق الصحيح، وسيبقى القرار الاخير للويس انريكه بشأن ما اذا كان يفضل ان يبدأ المباراة كأساسي او الزج به في الشوط الثاني.

ومن المحتمل ان يشارك ميسي في التدريبات الجماعية مع الفريق الاسبوع المقبل، وفي حالة شعوره انه تعافى تماما من اصابته فهناك امكانية كبيرة لنرى النجم الارجنتيني يرافق لويس سواريز ونيمار في الخط الهجومي للبرشا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: