اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تعديلات مواعيد الجولة الأخيرة من الدوري العراقي

تعديلات مواعيد الجولة الأخيرة من الدوري العراقي

تعديلات على مواعيد الجولة الأخيرة من الدوري العراقي

أجرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم تعديلات على مواعيد مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية لدوري “فوكس” الممتاز لأسباب إدارية.

وقال مدير لجنة المسابقات شهاب أحمد في تصريح صحفي “غدا الخميس سيشهد إقامة أربع مباريات، إذ يواجه فريق الزوراء منافسه نفط الوسط على ملعب الصناعة، ويلتقي فريقا النفط والطلبة على ملعب الأول، ويحل الكهرباء ضيفا على السماوة، ويستضيف نفط الجنوب نظيره نفط ميسان”.
 
وأضاف: “يوم الجمعة سيشهد إقامة مباراتين فقط الأولى تجمع بين القوة الجوية وأربيل على ملعب فرانسوا حريري والثانية بين الميناء والنجف في محافظة البصرة”.
 
وأشار أحمد إلى أن مباريات الجولة ستستكمل يوم السبت المقبل بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يحتضن ملعب الجوية اللقاء الأول بين الحدود مع منافسه الشرطة، ويستضيف أمانة بغداد على ملعبه منافسه زاخو، ويحل الصناعة ضيفا على كربلاء”
 
يذكر أن أندية الزوراء ونفط الوسط والنفط والطلبة نجحت في بلوغ الأدوار النهائية للدوري عن المجموعة الأولى، في حين حسم القوة الجوية والميناء موقفهما بالمجموعة الثانية، بينما تتنافس ثلاثة أندية هي زاخو وأمانة بغداد والشرطة على البطاقتين المتبقيتين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: