اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » تفاؤل بتحقيق أسود الرافدين الفوز على تايلند

تفاؤل بتحقيق أسود الرافدين الفوز على تايلند

شدد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يحيى علوان على ضرورة كسب النقاط الثلاث من موقعة تايلند والتي سوف تقام غدا الثلاثاء على ملعب راجامانغالا بالعاصمة التايلندية بانكوك.

 

وأكد علوان على إن مباراة تايلند هي مباراة بست نقاط، لكونهم يتصدرون مجموعتنا السادسة بست نقاط، وبالتالي الفوز سيؤهلنا لخطف الصدارة، أما الخسارة أو التعادل فأنها ستبعدنا عن تايلند بفارق من النقاط، لذلك هي مباراة حساسة جداً، وصعبة على الطرفين.

 

وأضاف علوان أننا نملك الثقة الكاملة بتخطي عقبة تايلند، وقد أطلعنا على مكامن القوة والضعف لدى الفريق الخصم، وهو منتخب تطور نسبياً في المدة الأخيرة، وسندخل المباراة بتشكيلة قوية بعد عودة اللاعبين الذين غابوا عن مباراة تايوان، وهم كل من اللاعبين احمد ابراهيم وياسر قاسم.

 

وأوضح أن المشكلة الحقيقة التي ستواجهنا، هي مشكلة الطقس، والأمطار الغزيرة التي تهطل بغزارة هناك في العاصمة بانكوك، مؤكدا انه سيسعى لتجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا، لحقيق النقاط الثلاث، والعودة بصدارة المجموعة السادسة.

من جهته عد نجم وكابتن المنتخب الوطني بكرة القدم، يونس محمود بعودة المنتخب من تايلند بالفوز وتصدر مجموعته السادسة في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ونهائيات كأس آسيا في الامارات عام 2019.

 

وقال محمود الذي التحق مع الفريق بعد تأخره عنه في ايران قبل يومين من وصوله الى بانكوك ان لديه الثقة بإسعاد الشعب العراقي والعودة لبغداد بصدارة المجموعة.

 

فيما قال اللاعب جستن ميرام : نحن ٢٥ لاعبا لا نفكر بمن يشترك اساسي وبمن يشترك احتياطيا أو يبقى على الدكة، انما نفكر كيف نخدم أسود الرافدين ونسعد الشعب العراقي بالنصر.

 

إلى ذللك تعهد مهاجم منتخبنا الوطني بكرة القدم علاء عبد الزهرة بتقديم افضل المستويات خلال المباريات المقبلة.

 

واضاف عبد الزهرة ان المباراة المقبلة امام تايلند مهمة جداً وعلينا تقديم افضل المستويات لكسب العلامة الكاملة التي تضعنا في صدارة المجموعة، لاسيما ان التفاؤل يسود فترة التحضير الحالية في بانكوك، موضحا ان الملاك التدريبي يعمل على معالجة الاخطاء التي ظهر بها المنتخب خلال المباراة الاولى امام تايوان.

 

هذا وعقد اليوم الاثنين المؤتمر الفني الخاص بمباراة تايلند والعراق ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة لتصفيات كاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019 في الساعة العاشرة صباحا في مقر اقامة منتخب العراق.

 

وذكر المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس أن منتخبنا سوف يرتدي الملابس البيضاء الكاملة بينما سيرتدي حارس المرمى الملابس الحمراء الكاملة.

 

واضاف كوركيس ان لاعبي المنتخب التايلندي سيرتدون الملابس الزرقاء الكاملة فيما سيرتدي حارس المرمى ملابس ذات اللون الاخضر، وسيرتدي حكم المباراة الملابس الصفراء.

 

 

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني للمجموعة السادسة التي تضم الى جانب العراق فيتنام وتايلند واندونيسيا وتايوان، وذلك بعد أن حقق الفوز على منتخب تايوان بخمسة أهداف لهدف، في مبارة الخميس الماضي

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: