اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » تقشف مواطن .ورفاه مسؤول . وصول عجلات (جكسارة تويوتا )لاعضاء مجلس محافظة كربلاء وشعب ياكله التقشف

تقشف مواطن .ورفاه مسؤول . وصول عجلات (جكسارة تويوتا )لاعضاء مجلس محافظة كربلاء وشعب ياكله التقشف

hqdefault

تقشف مواطن ..ورفاه مسؤول ..
وصول عجلات (جكسارة تويوتا )لاعضاء مجلس محافظة كربلاء وشعب ياكله التقشف ..

صورة صفحة ‏رياض ابو امير العبيدي‏ الشخصية

رياض ابو امير

بالوقت الذي تضرب كل محافظات العراق التظاهرات الجماهيرية المطالبة بالاصلاح والقضاء على الفساد والابتعاد عن مظاهر الترف والرخاء ووسط مطالب الحكومة للشعب بضرورة التقشف وعلى الرغم من لجوء الحكومة الى معاقبة الشعب العراقي على فساد الكتل السياسية وسرقتهم اموال الشعب من خلال الاستقطاعات المفروضة على المواطن العراقي وبدلا من بيع العجلات الزائدة عن الحاجة الموجودة في دوائر الدولة ,على الرغم من كل ذلك ومن دون ان نجد احدا من اعضاء مجلس محافظة كربلاء يبرهن على وطنيته ودينه والتحامه مع ماسي اهل محافظته وويلاتهم وسط كل ذلك تنقل لنا وكالة نون الخبرية نبأ وصول الوجبة الاولى من السيارات الخاصة باعضاء مجلس كربلاء بعد تركها لأشهر في ميناء البصره والخبر ادناه كما منشور في هذه الوكالة الناطقة بالحق وهو كما يلي ..
وصلت الى كربلاء الوجبة الاولى من السيارات الخاصة باعضاء مجلس محافظة كربلاء المقدسة
ونقل مصدر مطلع لوكالة نون الخبرية ان الوجبة الاولى من السيارات البيضاء نوع (جكسارة تويوتا) قد وصلت الى كربلاء المقدسة من اجل توزيعها على اعضاء المجلس وكبار المسؤولين في الحكومة المحلية.
وكانت وكالة نون الخبرية قد نشرت في تشرين الثاني من العام الماضي عن وجود العشرات من السيارات المخصصة للمسؤولين الحكوميين في كربلاء متواجدة في ميناء البصرة تنتظر نقلها الى المحافظة.
عتب ..ام لوم ..ام خروج بتظاهرات ذات طابع مختلف يجب ان يخرج الشارع العراقي عليكم اخوتنا اعضاء مجلسنا الموقر الذين كنا نامل ان تعيشوا المحنة لا أن تتراقصوا على جراحات اهلكم ..كيف اللقاء بجماهيركم ..
سنتابع من يرفض الصفقة ويعلن عن رفضه استلام العجلة ..بل سننتظر من سيدعوا لبيع جميع العجلات واستغلال مبالغها في مشروع خدمي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: