اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار تكنلوجية » تملك هاتف اندرويد قديم: اليك بعض الاستخدامات المفيدة

تملك هاتف اندرويد قديم: اليك بعض الاستخدامات المفيدة

مع زيادة إنتاج هواتف ذكية متعددة الأشكال والأنواع أصبح المستخدمين يغيرون هواتفهم عاما بعد عام، ويسعى كل فرد للحصول على أحدث نسخة من المنتجات الذكية، فالهواتف بكاميرات متطورة وخواص مميزة وشاشات فائقة الدقة هى هدف يسعى المستخدمين للحصول عليها بشكل دائم، وهذا يجعل لدينا أعداد من الهواتف القديمة صالحة للاستخدام ولكن تخطتها التكنولوجيا بعض الشىء وأصبحنا نمتلك منها الأحدث والأكثر تطورا، وإذا كنت لا تعرف كيف تستفيد من هذه الأجهزة، فقدم موقع tech insider الأمريكى بعض الاستخدامات التى يمكن أن توظف هاتفك الأندرويد القديم للقيام بها بخطوات بسيطة.

– جهاز مسلى لوقت الجيم يمكن استخدام هاتفك فى وقت ممارسة الرياضة عن طريق تحميل تطبيقات تتبع اللياقة البدينة المناسبة له ومسح كافة التطبيقات المزعجة واترك عليه بعض الموسيقى من أجل قضاء وقت مسلى فى صالة الرياضة وحساب السرعة وبيانات اللياقة البدينة.

– GPS للسيارة إذا كنت تمتلك سيارة قديمة لا يوجد بها نظام تحديد المواقع فهاتفك الأندرويد القديم يمكن يفيدك للغاية عن طريق تحميل تطبيقات الخرائط الشهيرة عليه وتركيبه بالسيارة ليرشدك لوجهتك.

– تقوية إشارة المنزل إذا كنت تعانى من ضعف إشارة الواى فاى يمكنك استخدام هاتفك القديم إلى مقوى للشبكة عن طريق تحميل تطبيق fqrouter2 الذى يلتقط الإشارة ويجمعها، ولكن عليك أن تقوم بعمل root للجهاز.

– كاميرا مراقبة يمكنك الاستفادة من كاميرا جهازك عن طريق تحويله كاميرا أمنية لحماية منزلك، فتوجد تطبيقات تساعدك على ذلك وتجعل هاتفك يراقب المنزل ويرسل لك الصور على هاتفك الذكى عن طريق البريد الإلكترونى.

– مراقب للأطفال تطبيقات مثل Dormi يمكنه تحويل الهاتف الذكى القديم إلى جهاز مراقبة الطفل، ويلتقط لهم الصوت ويصور فيديو ويرسله إلى جهازك الجديد.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: