اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » ثلوج في الشمال وصحو الى ممطر بوسط وجنوب البلاد طقس الايام الاربعة المقبلة

ثلوج في الشمال وصحو الى ممطر بوسط وجنوب البلاد طقس الايام الاربعة المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، تساقط الثلوج في شمال البلاد فيما يكون الطقس صحواً الى غائم ممطر في الوسط والجنوب في الايام الاربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيئة , ان طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الشمالية غائما ممطرا مع تساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية بين غائم جزئي وغائم، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 7 مْ، والعظمى 17 مْ”.
وأضاف ان طقس الاربعاء المقبل سيكون في “المنطقة الشمالية، غائما ممطرا مع تساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية يتحول تدريجيا الى غائم جزئي خلال الليل، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحوا مع قطع من الغيوم، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق” التي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 7 درجات مئوية.
وتابع البيان ان طقس المنطقة الشمالية ليوم الخميس سيكون “غائماً جزئياً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحوا مع قطع من الغيوم، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وترتفع بضع درجات في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق”.
وأشار الى ان “طقس يوم الجمعة المقبل سيكون في المنطقة الشمالية، غائما مصحوبا بتساقط الامطار بين المتوسطة والغزيرة الشدة، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، بين غائم جزئي وغائم مع تساقط الأمطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في اماكن متعددة منهما، أما درجات الحرارة، فهي مقاربة لليوم السابق

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: