اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » جدة امريكية تقدم على شوي حفيدتها البالغة 20 شهراً داخل الفرن

جدة امريكية تقدم على شوي حفيدتها البالغة 20 شهراً داخل الفرن

شبكة عراق الخير :

 اقدمت جدة امريكية على شوي حفيدتها البالغة 20 شهراً داخل الفرن.
وبحسب ما ذكره موقع “مترو” البريطاني”، ألقت الشرطة القبض على “كارولين جونز” البالغة من العمر 48 عاما، للاشتباه في قتلها حفيدتها الصغير “رويال مارى فلويد” البالغة من العمر 20 شهرا طعنا، وشويها داخل فرن منزلها بمقاطعة “بوليفار” بولاية مسيسيبي الأمريكية.
وقال مأمور الشرطة “كلفن وليامز”، إن أحد افراد العائلة ذهب إلى منزل “كارولين” وشم رائحة كريهة فسألها عنها، فأجابت بأنها لا تعرف شيئا عن تلك الرائحة، وعندما فحص المطبخ عثر على جسد الطفلة الصغيرة داخل الفرن وأبلغ الشرطة على الفور، ووجدت الشرطة عربة أطفال وسلة من الدمي أمام المنزل، وبسؤال “كارولين” أنكرت معرفتها بأي شيء عن الحادث.
وصرح “وارن سترين” المتحدث باسم وزارة السلامة العامة بولاية مسيسيبي، بأن المسئولين يحققون في سبب وفاة الطفلة الصغيرة وإذا كانت ماتت قبل أم بعد وضعها داخل الفرن، حيث تم إرسال جثتها إلى معمل الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة، مضيفا أن مكتب النائب العام ومكتب الطب الشرعى بمقاطعة بوليفار يعملان جاهدين لجمع كل الأدلة لتحقيق العدالة للطفلة الصغيرة.
ولم تعلق “فيرونكا جونز” والدة الطفلة الصغيرة “رويال” عن الحادث وإذا ما كانت تعتبر أمها هي الجانية أم لا، واكتفت فقط بإنشاء صفحة على موقع GoFundMe لرعاية ترتيبات جنازة ابنتها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: