اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » جمهور ليفربول “يترك الفريق ليسير وحده”

جمهور ليفربول “يترك الفريق ليسير وحده”

55831

أعلنت مجموعات من جماهير نادي ليفربول عن نيتها الاحتجاج على الأسعار المقترحة من إدارة النادي لتذاكر مباريات الفريق الموسم المقبل، وذلك عبر مغادرة المدرجات خلال المباراة المقبلة أمام ساندرلاند السبت، وتحديدا في الدقيقة 77.

وحددت روابط الجماهير الدقيقة 77 كخطوة اعتراض رمزية، بعد أن قررت الإدارة زيادة سعر تذكرة المدرج الرئيسي بملعب الفريق “آنفيلد” إلى 77 جنيها إسترلينيا، بعد أن كان 59 فقط.

وجاء هذا الاقتراح من مجموعة ” Spion Kop 1906″، قبل أن يلاقي دعما من مجموعة ” Spirit of Shankly”، حيث دعت الجماعتان الجماهير لدعم الفكرة خلال المباراة، موضحين في نفس الوقت تنظيم احتجاجات خارج الملعب قبل المباراة المقبلة، وفقا لما أوردته صحيفة “غارديان”.

وأوضحت الصحيفة أن هذا النوع من الاحتجاج بمغادرة الملعب سيكون الأول في تاريخ النادي، الذي تأسس قبل 123 عاما، والمعروف بأنشودة “لن تسير وحيدا أبدا” التي تتغنى بها جماهيره.

بدورها أعربت الإدارة، على لسان المدير التنفيذي، إيان أير، عن استحالة إرضاء جميع الأطراف، مؤكدا أن الإدارة ستستمع لمطالب الجماهير، بهدف الخروج بحلول مستقبلية يمكن أن تناسب الجميع، على حد تعبيره.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: