اخبار العراق

حاكم الزاملي : لدينا الموافقات الرسمية للتظاهر على “أسوار الخضراء”

كشف رئيس لجنة الأمن والدفاع ، عن كتلة الأحرار حاكم الزاملي، اليوم الجمعة، عن حصول التيار الصدري على موافقات رسمية لإقامة التظاهرات قرب بوابات المنطقة الخضراء وعلى أسوارها.

وقال الزاملي إن “تظاهرة التيار الصدري والتي دعا إليها زعيم سماحة السيد  مقتدى الصدر، حصلت على الموافقات الرسمية من قبل رئاسة الوزراء وقيادة عمليات بغداد، والجهات الأمنية المسؤولة عن حماية المنطقة الخضراء”، مبيناً أن “الجهات الأمنية كانت قد منحت موافقتها للتظاهرة سابقاً، إلا أنها سحبتها لتخوفها”.

وأضاف الزاملي، أن “تظاهرة التيار الصدري لهذا اليوم، ستكون سلمية، حيث تجري الأمور بشكل انسيابي طبيعي شأنها في ذلك شأن التظاهرات السابقة”، مؤكداً أن “أبناء التيار الصدري منضبطون في تظاهراتهم، ولا يشكلون تهديداً لأحد”.

وأشار رئيس لجنة الأمن والدفاع، إلى أن “التظاهرات ستجري في بوابات المنطقة الخضراء وقرب وزارة الخارجية العراقية وفندق الرشيد، وعلى أسوارها”، لافتاً إلى أن “التظاهرة ستجري في الساعة الثالثة من ظهر اليوم، وحسب ما كان مقرراً لها”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights