اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » حزب الله يبدأ انتقامه لاغتيال “قنطار” بثلاثة صواريخ على إسرائيل والاخيرة ترد

حزب الله يبدأ انتقامه لاغتيال “قنطار” بثلاثة صواريخ على إسرائيل والاخيرة ترد

شبكة عراق الخير : وكالات

ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية في لبنان، الاثنين، ان اسرائيل اطلقت تسع قذائف مدفعية استهدفت منطقة صور جنوبي لبنان.

واضافت  إن “مدفعية الجيش الإسرائيلي، قصفت مساء امس الأحد، عدة مواقع في مناطق جنوب لبنان”، مبينة ان “الطيران الحربي الإسرائيلي شن أيضاً غارات وهمية فوق هذه المناطق”.

وأشارت إلى أن “الجيش اللبناني وقوات اليونيفيل التابعة للأمم المتحدة المنتشرة في جنوب لبنان، يسيران دوريات من مدينة صور إلى بلدة الناقورة في الجنوب”.

وفي وقت سابق، اطلقت ثلاثة صواريخ كاتيوشا من بلدة جنوب مدينة صور التي تبعد حوالى خمسة كيلومترات عن الحدود، باتجاه شمال اسرائيل، وذلك بعد ساعات على اعلان مقتل القيادي في حزب الله سمير القنطار بغارة اسرائيلية قرب دمشق.

وفي اسرائيل، اشار الجيش في بيان اصدره الى “دوي صفارات الانذار في شمال اسرائيل” مضيفا انه “وفق معلومات اولية، تم اطلاق ثلاثة صواريخ والجيش يجري عمليات بحث لتحديد اماكن سقوطها”.

يذكر ان القيادي في حزب الله والأسير اللبناني المحرر، سمير القنطار، استشهد فجر امس الأحد 2015، نتيجة قصف الطيران الإسرائيلي لمبنى في مدينة جرمانا بريف دمشق بـ 5 قذائف صاروخية سقطت على مبنى في حي الحمصي ما أسفر ايضا عن مقتل مواطنين اثنين وإصابة 12 بجروح متفاوتة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: