اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » حسين عفش :العراق قادر على المنافسة بقوة على صدارة مجموعته الاسيوية
حسين عفش :العراق قادر على المنافسة بقوة على صدارة مجموعته الاسيوية

حسين عفش :العراق قادر على المنافسة بقوة على صدارة مجموعته الاسيوية

حسين عفش :العراق قادر على المنافسة بقوة على صدارة مجموعته الاسيوية

شبكة عراق الخير :

اكد مدرب المنتخب الاولمبي السوري لكرة القدم ان نظيره العراقي بما يمتلك من لاعبين وفكر تدريبي باستطاعته المنافسة بقوة على صدارة مجموعته الاسيوية والتأهل للنهائيات.

وقال حسين عفش في مؤتمر صحفي , حضرته “ش ع خ “ان “المنتخب العراقي يمتلك الكثير من اللاعبين الموهوبين استطاعوا ان يتفوقوا علينا في اغلب اوقات الشوط الاول، واستطعنا ان نغير بعض الشيء في الشوط الثاني من اجل مجاراتهم وقدمنا مستوى افضل من الشوط الاول”.

واوضح ان فريقه “سيستفيد من الاخطاء التي وقع فيها حيث سنعمل على تلافيها في المباراة المقبلة”، مبينا ان “اغلب لاعبينا تنقصهم الخبرة ويحتاجون الى الاحتكاك في مباريات قوية”.

وتابع عفش ان “العمر التدريبي للمنتخب السوري شهرين فقط، خاض فيها مباراة واحدة فقط امام المنتخب العماني بهدف مقابل لاشي وهذه غير كافية للاعداد الحقيقي لاجل الوصول الى الجاهزية القصوى من اجل الدخول في منافسات بطولة اسيا تحت 23 عاما”.

وزاد ان “اعمار جميع لاعبينا حقيقية وغايتنا ان يكون بناهم بشكل صحيح لكن الظروف التي تمر فيها سوريا حجمت من طموحتنا واغلب اللاعبين لم يتدرجوا بالشكل الصحيح في الفئات العمرية، لاننا نفتقد لهذا الدوري منذ فترة ونأمل ان نكون على قدر المسؤولية ونقدم مستويات طيبة في البطولة”.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: