اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » حيدر المُلا معلقا على اعدام النمر: بدل التهجم على السعودية اهتموا بملايين النازحين وارتقوا بالخدمات

حيدر المُلا معلقا على اعدام النمر: بدل التهجم على السعودية اهتموا بملايين النازحين وارتقوا بالخدمات

شبكة عراق الخير / انتقد عضو المكتب السياسي لتحالف القوى العراقية حيدر الملا السبت تهجم شخصيات عراقية على قرار القضاء السعودي بإعدام الشيخ نمر النمر، داعيا اياهم الى الاهتمام بالخدمات وباربعة ملايين نازح بسبب حرب داعش.

وقال الملا في بيان ورد ” ش ع خ ” “تابعنا باستغراب شديد الهجوم المنهج من قبل بعض شخصيات التحالف الوطني على قرارالقضاء السعودي بإعدام بعض الشخصيات الدينية”.

واضاف “نحن في الوقت الذي نؤكد فيه موقفنا الواضح الرافض لمبدأ عقوبة الإعدام ، كوننا نؤمن ان الغاية من العقوبة الإصلاح وليس الانتقام، فاننا نستغرب هذا الهجوم الممنهج من قبل بعض شخصيات التحالف الوطني وتسخير وسائل اعلام وتوظيف أموال تتهجم على قرار القضاء السعودي بإعدام بعض الشخصيات الدينية العاملة على ارض المملكة”.

وتابع “كون الاهتمام بقضية اربعة ملايين نازح عراقي والارتقاء بالواقع الخدمي لابناء الجنوب وكشف السراق والمفسدين وغيرها من القضايا التي تهم المواطن العراقي يجب ان تكون هي اساس بوصلة حراك هذه الطبقة والشخصيات السياسية وليس اقحام العراق بسياسة المحاور في المنطقة”.

واشار الى انه يطالب “رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ان ينأى بالعراق عن سياسة المحاور وعدم التدخل بشؤون دول الجوار بعد ان عانينا ومازلنا من تدخل إيراني خليجي  سافر على الارض العراقية، وادراك ان اولوية العراق يجب ان تكون استعادة سيادة العراق وتحرير الارض من تنظيم داعش الإرهابي والعناية بملف النازحين والخدمات”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: