اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » حيدر نجم (مساعد مدرب الاولمبي ): يعد بخطف نقاط التأهل للربع النهائي من جنوب افريقيا

حيدر نجم (مساعد مدرب الاولمبي ): يعد بخطف نقاط التأهل للربع النهائي من جنوب افريقيا

story_img_57ab16f2f3e8b

وعد مساعد مدرب المنتخب الاولمبي حيدر نجم، ان يقدم لاعبو المنتخب أفضل أداء هجومي لهم امام جنوب افريقيا للفوز بنقاط المباراة المؤهلة الى ربع نهائي مسابقة كرة القدم في اولمبياد ري ودي جانيرو.

وقال نجم، في المؤتمر الصحفي أقيم اليوم في ساوباولو، اطلعت ، : “لابد لنا من حسم الأمور بأيدينا ونحقق الفوز لنبعد أنفسنا عن كل الاحتمالات الأخرى في المجموعة، نعرف اننا سنواجه مباراة في غاية الصعوبة وكل الاحتمالات واردة فيها لسعي الطرفين العراقي والجنوب افريقي الى الفوز”.
وأضاف “اعددنا العدة واخترنا الأسلوب المناسب بحثا عن الفوز ومن الطبيعي إجراء تغييرات متوافقة مع ذلك، وسنخوض المباراة بتوازن دفاعي هجومي ونتحلى بالصبر والهدوء كي نصل الى غاياتنا”.
واكد نجم ان “وضع اللاعبين البدني على مستوى جيد، وحديثنا واضح هو اننا نريد الفوز وهو لا يأتي بالكلام بل بالعمل الصحيح، مسؤولية مضاعفة أصبحت على عاتقنا بعد التعادل مع البرازيل ولابد ان نستثمر ذلك كي يكون حافزا لنا للنجاح والتأهل الى ربع النهائي”.
وتابع “نحن الممثل الوحيد للعرب الآن بعد خروج الجزائر لن يصيبنا الغرور ولن نستهين بالمنافسين ، ولدينا ثقة كبيرة بانفسنا ونطمح لتحقيق الفوز من اجل استكمال المشوار الاولمبي، ويجب ان نفوز على جنوب افريقيا كي نقدم هدية لشعبنا وجيشنا ونزيد من معنوياته”.
ويلاقي المنتخب الاولمبي في الرابعة من فجر يوم غد الخيمس، نظيره الجنوب افريقي، ضمن الجولة الثالثة {الأخيرة} من منافسات المجموعة الأولى، في مواجهة يسعى خلالها إلى حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو.
يذكر ان، المنتخب الاولمبي يحتل المركز الثاني مناصفة مع المنتخب البرازيلي بواقع نقطتين لكل منهما من تعادلين امام المنتخب الدنماركي والبرازيلي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: