اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » خالد العطية نحن سائرون بهدى مرجعيتنا واصلاحات رئيس الوزراء في مكافحة الفساد واضع منصبي تحت تصرف العبادي

خالد العطية نحن سائرون بهدى مرجعيتنا واصلاحات رئيس الوزراء في مكافحة الفساد واضع منصبي تحت تصرف العبادي

أعلن رئيس هيئة الحج والعمرة وكالة خالد العطية , الاثنين , وضع منصبه تحت تصرف رئيس الوزراء حيدر العبادي مع دعوات المرجعية الدينية العليا والمتظاهرين للاصلاح.

وذكر بيان للهيئة تلقت “شبكة عراق الخير ” نسخة منه ، ان “العطية أكد دعمه لحزمة الإصلاحات التي اعلنها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي والتي تعد خطوة بالاتجاه الصحيح وخارطة طريق للنهوض بالبلاد والقضاء على مظاهر الفساد والمفسدين”.

وقال العطية بحسب البيان ان “الإصلاحات التي اعلنها رئيس الوزراء والتي جاءت استجابة لتوجيهات المرجعية الدينية ولصوت الشعب الذي طالب بالإصلاح وتوفير الخدمات تتطلب وقوف القوى السياسية جنبا الى جنب معه”.

وأضاف “إنني وباسم منتسبي هيئة الحج والعمرة اضع كافة إمكانيات الهيئة تحت تصرف رئيس الوزراء لنكون جنودا أوفياء في خنادق البناء والإصلاح كما هو حال أبطال الحشد الشعبي وإبناء القوات الأمنية الذين يقاتلون عصابات داعش الإرهابية في خنادق القتال”.

وتابع رئيس هيئة الحج وكالة “نحن سائرون بهدى مرجعيتنا واصطلاحات رئيس الوزراء في مكافحة الفساد والفاسدين وإعادة تقييم المهام والأداء بالشكل الذي يحقق أهداف الهيئة بالنهوض بواقع عملها الذي يتماشى مع توجهات الحكومة الإصلاحية بغية تقديم افضل الخدمات للمواطنين والعمل جنبا الى جنب مع كافة المؤسسات من اجل توفير حياة حرة كريمة لأبناء الشعب العراقي”.

ودعا العطية مجلس النواب الى “الوقوف مع رئيس الوزراء لتطبيق هذه الإصلاحات وتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في مكافحة الفساد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”.

يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي أصدر امس قرارات مهمة لاصلاح مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد تلبية لتوجيهات المرجعية الدينية العليا ومطالب المتظاهرين وتضمن ت هذه الاصلاحات إلغاء المخصصات الاستثنائية لكل الرئاسات والهيئات ومؤسسات الدولة والمتقاعدين منهم وترشيق ودمج بعض الوزارات والهيئات لرفع الكفاءة في العمل الحكومي وتخفيض النفقات

ويذكر ان الجماهير الغاضبة ترفض تسلم العطية اي منصب 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: