اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » خبير كروي: المنتخب العراقي يعاني من ضعف بالتنظيم الدفاعي

خبير كروي: المنتخب العراقي يعاني من ضعف بالتنظيم الدفاعي

كشف الخبير الكروي عبد الاله عبد الحميد، ان المنتخب العراقي لكرة القدم، لم يقدم الى الان مستواه الحقيقي في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 وامم اسيا بالامارات 2019.

وقال عبد الاله عبد الحميد في تصريح صحفي “انا اعرف شأني في ذلك شأن غيري من المراقبين والمتابعين ان منتخب اسود الرافدين يملك مستوى فني اعلى من الذي اظهره حتى الان في التصفيات الاسيوية”.

واشار مدرب نادي الشرطة سابقا الى ان “العراق عانى كثيرا خلال مواجهته لمنتخبات جنوب شرق اسيا كونها تملك السرعة والموهبة والاجواء المناخية الغريبة على لاعبي منتخب العراق”.

وكشف عبد الحميد “ان العراق اذا ما فكر بقطع بطاقة العبور المباشرة للادوار التصفوية النهائية لقارة اسيا، فيجب عليه الانتصار على منتخبات تايوان وفيتنام وتايلند كي يجنب نفسه دخول نفق الحسابات المعقدة”.

واشار مدرب نادي الجيش سابقا الى ان: “منتخب اسود الرافدين يعاني من ضعف واضح في عملية التنظيم الدفاعي الامر الذي كلفنا ولوج العديد من الاهداف السهلة”.

وكان العراق قد حصل على 5 نقاط من فوز على تايوان بخماسية وتعادل مع فيتنام بهدف وتايلند بهدفين مع المدير الفني يحيى علوان.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: