اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » خطيب الجمعة في مسجد الكوفة للسياسيين: تزيدون رواتب الطغاة وتنقصون من رواتب الفقراء.

خطيب الجمعة في مسجد الكوفة للسياسيين: تزيدون رواتب الطغاة وتنقصون من رواتب الفقراء.

%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%81%d8%a9

دعا أمام وخطيب الجمعة في مسجد الكوفة السيد هادي الدنيناوي الحكومة الى تكريس الجهود لخدمة الشعب الذي يعاني ألوان العذاب والجوع والقتل . لافتا ” إن خراب ودمار المجتمع وفقره ليست من سمات المجتمع الذي سعى رسول الله ( ص ) إلى تأسيسه وتكريمه . وفيما خاطب السياسيون إن بطونهم جافت وظهر فسادهم في البر والبحر بما كسبت أيديهم ولم يظهر لهم أي صلاح وإصلاح .
الدنيناوي خلال خطبته طالب الشعب العراقي للتمسك بتعاليم النبي الأعظم محمد ( ص ) التي أسست للمحبة والسلام بين الشعوب على اختلاف مشاربها ومذاهبها ومن الواجب السعي للإصلاح واستئصال شأفة الفساد وإيقاف الفاسدين عند حدودهم .
وأشار الدنيناوي” إلى إن الظلم والدمار والخراب والفوضى التي تسود العالم ما هو إلا الابتعاد عن التعاليم التي جاء بها النبي الأعظم محمد ( ص ) .
الدنيناوي لفت إلى إن عدم الأمان وعدم الاستقرار  واستعباد الشعوب سببه سيطرة الطغاة والدول التي تسمى بالعظمى على دكة الأمور وهي من سلطت المفسدين على رقاب الأبرياء وخصوصا في العراق .

وشجب الدنيناوي أفعال الساسة في العراق مخاطبا إياهم بالقول ” لقد جافت بطونكم وظهر فسادكم في البر والبحر بما كسبت أيديكم ولم يظهر لكم أي صلاح وإصلاح فأنتم تكنزون الذهب والفضة بل تزيدون رواتب الطغاة وتنقصون من رواتب الفقراء.

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache