اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار تكنلوجية » خوذة سامسونج الجديدة المتوافقة مع Galaxy Note 7

خوذة سامسونج الجديدة المتوافقة مع Galaxy Note 7

خوذة سامسونج الجديدة المتوافقة

بالنظر إلى أن معظم التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية أكدت لنا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم منفذ من نوع USB Type-C بدلا من من مفذ MicroUSB، فهذا الأمر جعل العديد من الأشخاص يؤمنون بأن شركة سامسونج تعمل على نسخة جديدة من خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR ستكون متوافقة مع الهاتف Galaxy Note 7. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا مع تقرير جديد يؤكد صحة تلك الإدعاءات.

هذا التقرير الجديد يلمح إلى أن خوذة Samsung Gear VR الجديدة ستحمل إسم ” The New Gear VR ” وستحمل الإسم الرمزي SM-R323. ويمضي هذا التقرير إلى القول بأن هذه الخوذة ستدعم كل من Galaxy S6 و Galaxy S7 و Galaxy Note 4 و Galaxy Note 5 إضافة إلى Galaxy Note 7 الجديد. وأشار هذا التقرير كذلك إلى أن هذه الخوذة الجديدة من شركة سامسونج ستكلف 90 يورو في أوروبا، وعلى الأرجح ستكلف هذه الخوذة نحو 90 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

في حالة إذا إتضح أن ذلك صحيح بالفعل، فهذا يعني أن خوذة سامسونج الجديدة للواقع الإفتراضي ستكون أقل تكلفة بنحو 10% بالمقارنة مع خوذة Gear VR الحالية. خوذة Samsung Gear VR الحالية شهدت إنخفاضا في السعر في العديد من المناسبات منذ إصدارها، ونأمل أن يحدث نفس الأمر مع هذه الخوذة الجديدة. عموما، من المرجح أن يتم الإعلان عن هذه خوذة سامسونج الجديدة للواقع الإفتراضي في نفس الذي سيتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 يوم 2 أغسطس.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: