اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » “داعش” تنشر قائمة بأسماء من تنوي اغتيالهم
"داعش" تنشر قائمة بأسماء من تنوي اغتيالهم

“داعش” تنشر قائمة بأسماء من تنوي اغتيالهم

شبكة عراق الخير : وكالات

تعمدت جماعة “داعش” أولًا بأول إلى الكشف عن قوائم بالأشخاص المستهدفين، ونشرها على بعض الحسابات التابعة لها على موقع “تويتر” أو من خلال نشر فيديوهات تتوّعد فيها شخصيات بعينها.

وبحسب “بانوراما الشرق الاوسط”، تستهدف قائمة اغتيالات “داعش” المقبلة وفقًا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية هذه المرة مجموعة من المسؤولين الأميركيين والموظفين وعددًا من الضباط والقادة في كل من مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ووكالة المخابرات المركزية CIA.

في حين لم تكتف “داعش” باستهداف ضباط الـCIA والـFBI، لكن تضمنت القائمة التي نشرتها بعض المواقع أسماء عدد من الجنود الأميركيين الذين عملوا في منطقة الشرق الأوسط، كما تبادلت مواقع تابعة للتنظيم معلومات عن جنود من بريطانيا وروسيا وفرنسا وأستراليا وجنوب أفريقيا.

وتداولت الحسابات التابعة لـ”داعش” أسماء وعناوين عدد من الجنود فى جميع دول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وروسيا وفرنسا وأستراليا وجنوب أفريقيا، ولم يكن هناك سبب واضح لاختيار أسماء معينة، حتى تم إغلاقها بشكل كامل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تكشف فيها “داعش” عن قائمة بالأشخاص المستهدفين، حيث كشفت في آذار الماضي عن قائمة تتضمن عناوين وأسماء وصور 100 من الجنود الأميركيين، مطالبًة أنصارها بالقضاء عليهم.

يذكر، ان جماعة “داعش” الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: