اخبار العراق

داعش يحرق 5 من شيوخ العشائر وينحر عشرة مدنيين في الموصل

شبكة عراق الخير : وكالات

احرق تنظيم داعش خمسة من شيوخ العشائر بعد اعتقالهم جنوب الموصل ، كما نحر عشرة مدنیین في المدينة.
وقال سكان محليون في تصريح، اليوم الاربعاء، ان “عناصر داعش اقدمت على حرق خمسة من شيوخ عشائر من اللهيب والجبور والجحيش فجر اليوم بعد ان اصدرت ما يسمى المحكمة الشرعية للتنظيم احكاما بالاعدام حرقا وسط ناحية القيارة بحق الشيوخ الخمسة بتهمة التعاون والاتصال مع القوات الامنية”.

واوضح السكان ان “عناصر داعش احرقت الشيوخ الخمسة بعد ان وضعهم في قفص حديد في مفرق ناحية القيارة وامام ذويهم والمواطنين”.

 

كما نحر تنظيم داعش عشرة مدنيين وسط الموصل.

 

وقال السكان ان “عناصر داعش نحرت عشرة مدنيين من شباب مدينة الموصل تحت ذرائع وتهم مختلفة بعد ان اعتقلهم التنظيم من منازلهم الاسبوع الماضي”.

واوضحوا ان “المغدورين اغلبهم طلبة جامعات وان التهم التي وجهها داعش عارية عن الصحة ، مشيرين الى ان داعش سلم جثثهم للطب العدلي”.

 

وكانت عناصر داعش احرقت يوم امس اثنين من شيوخ الجبور داخل قفص اخر في قرية اسديرة جنوب الموصل بتهمة التعاون ايضا مع القوات الامنية.

 

يشار الى ان الظهور الأبرز لتنظيم “داعش” كان في العراق في حزيران 2014 عندما سيطر على مساحات شاسعة من محافظة نينوى غربي العراق، وفي الشهر التالي ظهر لأول مرة زعيم التنظيم المدعو أبوبكر البغدادي في الموصل بعد إعلان قيام ما يسمى بـ”الخلافة الاسلامية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights