اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » داعش يستخدم (البشعة) (وهي طريقة يستخدم فيها قضيب حديد ساخن يقرب من اللسان لمعرفة فيما اذا كان يكذب ام لا)”.

داعش يستخدم (البشعة) (وهي طريقة يستخدم فيها قضيب حديد ساخن يقرب من اللسان لمعرفة فيما اذا كان يكذب ام لا)”.

NB-105025-635404057327803568-650x360

أفاد مصدر محلي من داخل مدينة الفلوجة يوم الثلاثاء ان المفارز الأمنية لعناصر تنظيم داعش الارهابي فرضت إجراءات مشددة على عناصر الأجهزة الامنية التي تركت العمل بعد سيطرة التنظيم على مناطقهم في المدينة التي تقع شرقي محافظة الانبار.

وقال المصدرلشبكة عراق الخير ، ان “المفارز الأمنية لعناصر داعش عمدت على تكثيف الإجراءات الأمنية والتدقيق الأمني على العناصر التي كانت تعمل مع الأجهزة الأمنية وتركت العمل “وتم قبول توبتهم”.

وبين المصدر ان “عناصر داعش استخدموا أساليب مروعة في التحقيق من ضمنها الإيهام بالغرق واستخدام طريقة قديمة لكشف الكذب تسمى (البشعة)، (وهي طريقة يستخدم فيها قضيب حديد ساخن يقرب من اللسان لمعرفة فيما اذا كان يكذب ام لا)”.

ولا تزال القوات الأمنية مدعومة بمقاتلي الحشد الشعبي والعشائر يفرضون حصاراً على مدينة الفلوجة التي سقطت بيد التنظيمات المتشددة أوائل عام 2014، بينما يواصل سلاح الجو العراقي وطائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قصف مواقع التنظيم في تلك المدينة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: