اخبار العراق

دولة القانون تتريث بسحب تفويضها من العبادي ومستقلون لم توقع

اعلنت النائب عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، الاربعاء، بان الائتلاف تريث بسحب التفويض من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لمنحه فرصة العدول عن قراراته غير القانونية، فيما بينت ان كتلة مستقلون المنضوية في الائتلاف لم توقع على سحب التفويض من العبادي.

وقالت نعمة في تصريح صحفي ان” ائتلاف دولة القانون لم يصدر بيانا رسميا بشأن سحب التفويض من رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، “مشيرة الى جمع تواقيع من قبل الكتل المنضوية في ائتلاف دولة القانون لسحب التفويض من العبادي بعد فقدان القيمة القانونية للاصلاحات التي اصدرها”.

واضافت ان” ائتلاف دولة القانون اعلن تريثة بقرار سحب التفويض من العبادي لمنحة فرصة العدول عن قراراته غير القانونية، فيما بينت ان كتلة مستقلون برئاسة حسين الشهرستاني رفضت التوقيع على قرار سحب التفويض “.

 

واوضحت ان” ائتلاف دولة القانون ليس له مشاكل مع حيدر العبادي، لكن اصداره لقرارات عشوائية غير مرضية للمرجعية الدينية والشعب جعلت اعضاء الائتلاف يفكرون بوضع الحدود لمثل تلك القرارت غير القانونية من خلال سحب التفويض

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights