اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » دولة القانون ينفي ترشيح المالكي لقيادة الحشد مقابل تولي الحكيم رئاسة التحالف الوطني

دولة القانون ينفي ترشيح المالكي لقيادة الحشد مقابل تولي الحكيم رئاسة التحالف الوطني

شبكة عراق الخير والمحبة : نفى ائتلاف دولة القانون ، السبت ، الانباء التي تحدثت عن ترشيح زعيم الائتلاف نوري المالكي لقيادة الحشد الشعبي مقابل تولي زعيم المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم رئاسة التحالف الوطني .

وقال عضو الائتلاف النائب خالد الاسدي لـ”وسائل اعلام محلية”،ان الاحاديث التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام  ،بشأن اشتراط المالكي على اعضاء التحالف قيادة الحشد مقابل ترأس  الحكيم للتحالف الوطني ، عارية عن الصحة ومجرد اشاعة ، لافتا الى ان الاجتماع الاخير لم يناقش مسألة رئاسة التحالف “.

واضاف ، ان التحالف ناقش جملة من القضايا السياسية والاصلاحات والاوضاع الامنية في البلد ،ودعم الحشد الشعبي ، مشيرا الى ان الاجتماع لم يناقش مسألة رئاسة التحالف ،كذلك لم يتطرق الى المواضيع او الاحاديث  التي ذكرت في بعض وسائل الاعلام ، واصفا اياها ، بانها مجرد اشاعة الهدف منها الايحاء بوجود خلافات  في التحالف  او فشل الاجتماع “.

وتابع الاسدي ان “مسألة رئاسة التحالف الوطني لم تحسم الى الان ، مؤكدا ، ان”الاجتماعات  المقبله ستحدد من يتسنم هذا المنصب .

وكان التحالف الوطني عقد ،الخميس، اجتماع برئاسة إبراهيم الجعفري وعدد من قادة التحالف بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي،فضلا عن رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة والامين العام لمنظمة بدر هادي العامري ، وعضو الهيئة السياسية لكتلة الاحرار امير الكناني

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: