اخبار العراق

ديوان الوقف الشيعي يقوم بتوزيع مناظير للرؤية الليلية على بعض قواطع الحشد الشعبي

شبكة عراق الخير : وزع ديوان الوقف الشيعي أجهزة مناظير للرؤية الليلية حديثة ومتطورة على بعض قواطع قوات الحشد الشعبي المتواجد في ساحات القتال.

وقال رئيس لجنة دعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي الشيخ طاهر الخاقاني “بعد زيارتنا التفقدية الاخيرة الى قواطع الحشد الشعبي في جبهات القتال وفي عدة مناطق للإطلاع على ما يحتاجونه من دعم لوجستي قامت اللجنة بشراء مناظير للرؤية الليلية من النوع المتطور وتجهيزها الى قوات الحشد الشعبي في تلك القواطع”.

وأضاف الخاقاني “ان قوات الحشد الشعبي بحاجة ماسة الى اجهزة ومعدات متطورة وخصوصا اجهزة الرؤية الليلية لكشف العدو من اماكن بعيدة وذلك يسهم في عملية صمود وتقدم قوات الحشد الشعبي في معركتهم ضد داعش الإرهابي.

يذكر أن لجنة دعم الحشد الشعبي التابعة ديوان الوقف الشيعي وبتوجيه من معالي رئيس الديوان سماحة السيد علاء الموسوي تقدم العون والمساعدات إلى قوات الحشد الشعبي والجرحى والعوائل المهجرة والنازحة من المناطق التي تشهد عمليات ارهابية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights