اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » د حيدر العبادي : ان الاخطاء المتراكمة للنظام السياسي لاتتحمله الحكومة الحالية، ولكننا نحن نتحمل مسؤولية الاصلاح

د حيدر العبادي : ان الاخطاء المتراكمة للنظام السياسي لاتتحمله الحكومة الحالية، ولكننا نحن نتحمل مسؤولية الاصلاح

رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي: نتحمل مسؤولية الاصلاح وسنكون عند حسن ظن شعبنا
==============

قال السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : ان الاخطاء المتراكمة للنظام السياسي لاتتحمله الحكومة الحالية ولكننا نحن نتحمل مسؤولية الاصلاح ، وقد قمنا منذ بدء تسلمنا المسؤولية باجراء الاصلاحات رغم خطورة التحديات الارهابية التي كانت ومازالت تهدد البلاد .

جاء ذلك خلال ترؤسه الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء للتصويت على حزمة الاصلاحات ، داعيا مجلس الوزراء ان يكون سباقا بتأييدها .

واضاف سيادته : ان تشكيل هذه الحكومة بعث الأمل لدى العراقيين ، ولابد ان نكون عند حسن ظن شعبنا ، ونحن ملتزمون بروح الدستور والقانون في تطبيق الاصلاحات .

وحيا الدكتور حيدر العبادي المقاتلين الابطال وتضحياتهم وهم يواجهون داعش ويحققون الانتصارات تحت اشعة الشمس الحارقة ، داعيا الى المزيد من التلاحم الشعبي مع المقاتلين في تصديهم لعصابات داعش الارهابية التي ترتكب الجرائم البشعة ضد المدنيين ومنها الجريمة التي اعلنوا عنها مؤخرا بقتل عدد من ابناء الموصل العزيزة .

وأشاد السيد رئيس مجلس الوزراء بموقف المرجعية الدينية المدافع عن الشعب العراقي ، كما اشاد سيادته بالتظاهرات السلمية وبالأداءالمهني للقوات الامنية في حماية المتظاهرين ومنع اي اساءة لسلميتها.

وصوت مجلس الوزراء بالاجماع على ورقة الاصلاحات التي عرضها على المجلس.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: