اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » د حيدر العبادي :.”نصيحه مواطن عراقي “مطالبة المرجعيه لك وبالاسم دليل على انك محط احترام لديها ولم يؤشر عليك فساد وقد اعطتك المرجعيه اليوم قاعده عريضه

د حيدر العبادي :.”نصيحه مواطن عراقي “مطالبة المرجعيه لك وبالاسم دليل على انك محط احترام لديها ولم يؤشر عليك فساد وقد اعطتك المرجعيه اليوم قاعده عريضه

نصيحه من مواطن عراقي….

مؤكد ان السيد رئيس الوزراء يمتلك من الخبره السياسيه والدرجه العلميه اكثر مني ولكن وتيمنا بالحديث الشريف (الدين النصيحه )اقول…

د حيدر العبادي

مطالبة المرجعيه لك وبالاسم دليل على انك محط احترام لديها ولم يؤشر عليك فساد وقد اعطتك المرجعيه اليوم قاعده عريضه جدا وهي مقامها الشريف وقاعدتها الشعبيه المباركه اعتمد عليها وقم بالتالي….

1.توجيه كل مقدرات الدوله الى الجيش العراقي والحشد الشعبي المقدس وكل صنوف القوات المسلحه الاخرى وابعاد الروتين عنها وتسهيل كل العقبات القانونيه في سبيل انجاح مهمتها في القضاء على داعش.

2.اجراء تعديل وزاري تبعد فيه كل الوجوه الصفراء التي عليها شبه بسرقة المال العراقي وتعيين خبراء تقنوقراط من اساتذة الجامعات والعلماء وكل حسب مجال اختصاصه ليديروا الوزرات الخدميه وغيرها .
ولاخيار للاحزاب المسيطره على البرلمان الا قبول ماتفعل لان موقفها ضعيف جدا خاصه بعد ان وصفتها المرجعيه باحزاب السلطه وفضح اي حزب يمانع التعديل الوزاري امام المرجعيه والشعب وبهذا يكون العراق قد ازاح نظام المحاصصه والى الابد على يدك وبدعم المرجعيه.

3.اعادة النظر بتعيين المدراء العامين ورؤساء الهيئات وتعيين مختصين ليدورنها بعيدا عن المحاصصه.

4.احالة ملفات المسؤولين المؤشر فسادهم للقاصي والداني الى القضاء فورا واصدار اوامر قبض بحقهم .

5.تشكيل محكمه خاصه للمفسدين وتعيين قضاة كفوئين معروفي السيره والسلوك ليديروها ويكون عملها اصدار الاحكام والتحقيق بحق كل مفسد والى اي كتله ينتمي.

6.التركيز وباهتمام على نقل الصلاحيات من الوزارات الى المحافظات وابعاد حيتان الوزارات من التصرف بحقوق المساكين من ابناء المحافظات.

7.تعديل بعض فقرات الدستور من ارجاع الخدمه الالزاميه وارجاع صلاحية الحجز الاداري لرؤساء الوحدات الاداريه من اجل المساعده الى ارجاع هيبة الدوله في محاسبة المتجاوزين على المال العام مهما كان من رصيف وشارع وقطعة ارض وصاحب مولده والاف التجاوزات اليوميه والتي لاقدرة لرئيس الوحده الاداريه لمعالجتها لانه لايملك سلطة الحجز الاداري.

8.الغاء الامتيازات الفاحشه لرؤساء الجمهوريه السابقين ومن هو مثلهم من رؤساء برلمان وبرلمانيين ونوابهم.

9.تفعيل مبدا من اين لك هذا وتخويل المحكمه الخاصه بالفساد لمتابعة كل مسؤول اثرى على حساب الصالح العام وارجاع كل الاموال المنهوبه لخزينة الدوله.

10.اصدار قانون رواتب جديد موحد ينصف العراقيين ويبعد البون الشاسع بين راتب المسؤول وبقية الموظفين .

وحتما هناك نقاط تتفرع من كل نقطه لكن وباختصار ان اخذ السيد رئيس الوزراء بالنصيحه وجعل قاعدته الشعب والمرجعيه وترك احزاب السلطه وراء ظهره فستحل كل مشاكل العراق وبوقت قياسي .

سيدي الرئيس

لم تكن احزاب السلطه ضعيفه في يوم كهذا اليوم وبعد خطبة صلاة الجمعه فقد افحمتها المرجعيه وطلبت منك تشخيص كل من يعرقل خطوات النجاح فلا تتردد في فضح كل من يعرقل عملك وبارك كل من يساندك واياك والمحاصصه مره اخرى فهي من خربت البلاد.

محمد عبد الفتاح الحسناوي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: