اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يعود الى أرض الوطن سالما غانما في زمن التقشف

رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يعود الى أرض الوطن سالما غانما في زمن التقشف

123

وصل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ،مساء امس الثلاثاء، إلى أرض الوطن قادما من القاهرة بعد زيارة رسمية لمصر استغرقت يومين عقد خلالها اجتماعات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكبار الشخصيات المصرية دشنت مرحلة متميزة في العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وذكر بيان رئاسي تلقت “ش ع خ ” نسخة منه ” تم استقبال الرئيس معصوم استقبالاً رسميا حافلاً من قبل الرئيس السيسي لدى وصوله الى قصر الاتحادية في القاهرة، ووضع أكاليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول وضريحي الرئيسين المصريين الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات، فيما استقبل استقبالا حارا من قبل رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال ووفد برلماني مصري كبير ضم ايضا ممثلي الكتل، اعقبته زيارة هامة الى مقر الازهر الشريف التقى خلالها هام فضيلة شيخ الأزهر أحمد الطيب”.

وتابع ” كما التقى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي في القاهرة، فيما استقبل في مقر اقامته في العاصمة المصرية الامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل المغربي “.

واشار الى ان ” الوفد المرافق لرئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة الهامة ضم وزير الخارجية ابراهيم الجعفري ووزير الزراعة فلاح حسن الزيدان ومستشار الأمن الوطني فالح الفياض فضلا عن عدد من المستشارين والخبراء

ويذكر ان هذا الوفد كلف ميزانية الدولة ملايين الدولارات في زمن التقشف !!

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: