اخبار العراق

رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل السيدة (ام قصي) من ناحية العلم في مكتبه ويامر بارسلها الى الحج

شبكة عراق الخير والمحبة : استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي، في مكتبه اليوم السبت، السيدة (ام قصي) من ناحية العلم في محافظة صلاح الدين التي استقبلت في منزلها عدد من الناجين من مجزرة سبايكر واستضافتهم لحين زوال الخطر عنهم.

وذكر سيادته ان العمل الذي قمت به يعد مثالا للام العراقية الطيبة والشجاعة ونابع عن الاصالة والاخلاق والانسانية والاعتزاز ببلدنا.

واضاف رئيس مجلس الوزراء ان صمودكم حقق النصر في تكريت وهذه المعاني الكبيرة من الفداء انتصارا لنا فالاعداء يحاولون ان يفرقونا ولكن هذه المواقف تدحضهم مشيرا الى ان العراقيين صامدون ويعتزون بموطنهم ووحدتهم وهناك انتصارات كبيرة تتحقق في الانبار على يد ابناء الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر وان تحرير الرمادي بات قريبا ان شاء الله.

ومنح الدكتور حيدر العبادي الام العراقية البطلة (ام قصي) وسام الوطن اضافة الى كتاب شكر وتقدير من قبل السيد رئيس الوزراء اضافة الى توجيهه بان تؤدي (ام قصي) فريضة الحج هذا العام لبيت الله الحرام وعلى نفقة الدولة العراقية.

——————————–
المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights