اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » راضي شنيشل : سنلعب بتحفظ وتوازن امام استراليا
شنيشل: مباراتنا ضد استراليا صعبة وسنلعب بتحفظ وتوازن

راضي شنيشل : سنلعب بتحفظ وتوازن امام استراليا

شنيشل: مباراتنا ضد استراليا صعبة وسنلعب بتحفظ وتوازن

شنيشل: مباراتنا ضد استراليا صعبة وسنلعب بتحفظ وتوازن

وصف مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، المباراة الاولى للمنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 امام المنتخب الاسترالي في مدينة بيرث بالـ “صعبة”.

وقال شنيشل، في تصريح صحفي، ان “الجهاز الفني يعلم جيداً بان المباراة الاولى في اي تصفيات أو بطولة هي مفتاح كبير للثقة للمباريات التي تليها لذلك سوف يدخل المنتخب امام استراليا بتحفظ مع توازن في خطة اللعب بين الدفاع والهجوم وعدم فتح خطوط اللعب”، مشيرا إلى ان المباراة صعبة ولكنها ليست مستحيلة”.
ولفت إلى ان “منتخب استراليا قوي وفرض اسمه بشكل كبير في القارة الاسيوية في السنوات الاخيرة بعد انضمامه لها”، مستدركا “لكن منتخبنا الوطني دائماً ما يكون ند قوي له في المباريات التي نواجهه فيها”.
وكان شنيشل، اعلن قائمة فريقه التي ستخوض مباراتي استراليا والسعودية في اطار الجولتين الاولى والثانية من الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا 2018.
وتضمنت القائمة جلال حسن ومحمد كاصد ومحمد حميد وسعد عبد الامير واحمد ابراهيم وضرغام اسماعيل وسامال سعيد وياسر قاسم وعلي عدنان وجستن ميرام ومهند عبد الرحيم واحمد ياسين وعلاء عبد الزهرة وجاسم محمد وامجد وليد وكرار محمد وعلي لطيف وعلي حصني وعلاء مهاوي وعلي فائز ومهدي كامل ومحمد شوكان وعلي عباس وسعد ناطق.بحسب المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس.
وأشار كوركيس إلى ان “ثمانية لاعبين سيغادرون معسكر المنتخب في ماليزيا يوم الأحد المقبل الموافق للحادي والعشرين من الشهر الجاري وهم علي عبد الحسين ودولفان مهدي ووسام مالك وحسام كاظم ومازن فياض وميران خسرو وعصام ياسين وحسين عبد الواحد الذي قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار لظروف شخصية”

اترك رد