اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » رغد صدام حسين تكشف عن حقيقة علاقتها بخميس الخنجر

رغد صدام حسين تكشف عن حقيقة علاقتها بخميس الخنجر

1453550277_r6ytru56uty

شبكة عراق الخير : الكشفت ابنة الرئيس السابق رغد صدام حسين، السبت، حقيقة علاقتها برجل الاعمال والمطلوب الى القضاء خميس الخنجر.

وقال هيثم الهرش محامي رغد صدام حسين في بيان تابعته “ش ع خ “، “انني انفي نفيا قاطعا وجود أي صلة تربط ابنة الرئيس السابق رغد و رجل الاعمال والمطلوب الى القضاء خميس الخنجر من جميع النواحي سواء السياسية او الاقتصادية”.

واضاف ان “رغد لم تقدم اي دعم سياسي او اقتصادي له من السابق او في الوقت الحاضر كما وانها لم تقم باية تحالفات سياسية او اقتصادية مزعومة لا سابقا و لا حاضرا”.

وتابع “موكلتي السيدة رغد صدام حسين لم تكن ترغب بالرد على هذه المزاعم والادعاءات باعتبارها بعيدة عن الحقيقة والواقع لكن اصرار الجهات الاعلامية على تداولها ونشرها بين الحين والاخر اقتضى ضرورة الرد عليها و نفيها نفيا قاطعا”.

وكانت وسائل اعلام تحدثت عن تلقي الخنجر دعما ماديا من ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين بخصوص مشروعه الجديد والذي يحمل اسم (المشروع العربي في العراق)، مبينة ان رغد صدام حسين تستخدم علاقاتها ونفوذها لدى العديد من الاوساط السياسية العربية لغرض الحصول على التأييد والدعم الكافيين لمشروع الخنجر الذي اعلنه قبل فترة،وفي هذا السياق فقد قامت رغد بدفع الرشاوى وتقديم الهدايا لتسهيل مهمة المشروع وتطويره

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: