اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » رفع شعار المثليين في أربيل
الوقف الشيعي: رفع شعار المثليين في أربيل فعل مشين وغير مبرر

رفع شعار المثليين في أربيل

الوقف الشيعي: رفع شعار المثليين في أربيل فعل مشين وغير مبرر

شبكة عراق الخير :

استنكر ديوان الوقف الشيعي اليوم الجمعة، رفع شعار [المثليين جنسياً] في محافظة أربيل.

وذكر بيان للوقف، تلقت شبكة عراق الخير، نسخة منه، “بلغنا التصرف المشين الصادر من القنصل الامريكي في اربيل برفع شعار المثليين على مبنى القنصلية الامريكية، وهو تصرف يؤكد النوايا السيئة لتلك الدولة ازاء ثقافة المسلمين ومبادئهم ويعمق مشاعر الارتياب عند العراقيين بكافة أديانهم وطوائفهم وقومياتهم ازاء المشاريع الامريكية في العراق والمنطقة سواء السياسية منها أم الثقافية”.
وأضاف، “كما يفصح عن عدم احترام مشاعر هذا الشعب وهو في رحاب شهر رمضان المبارك”، مشيرا الى ان “الاستخفاف بأخلاق شعب كامل وبخصوصياته ومبادئه لا يمكن ان يبرر بحرية الرأي، بل الامر كما تجلت الحقيقة يتعلق بمشروع متكامل لإفساد شبابنا ومسخ ثقافتنا الأصيلة التي أنجبت الأبطال الذين كسروا جمجمة داعش وابطلوا خطط حلفائها ومن يقف وراءها في تدمير العراق وتمزيق وحدته”.
وأشار الى ان “هذا ما كان ليحصل لولا تمسك أولئك الشباب بأخلاقهم ودينهم وارتباطهم بالمرجعية الدينية الرشيدة واعتزازهم برجولتهم وخصالهم الكريمة المتوارثة في هذا الشعب العظيم “.
وتابع، “اننا اذ نستنكر بشدة ذلك التصرف المشين الذي صدر من القنصلية المذكورة، ندعو الحكومة العراقية والبرلمان الى اتخاذ الخطوات الضرورية لمنع تكرار هذه التجاوزات التي تجرح مشاعر شعبنا وتوجه الاهانة الى اخلاقه ومبادئه في عقر داره “.
وكانت القنصلية الأمريكية في أربيل قد رفعت في الثالث من حزيران الجاري علم [المثليين جنسياً] فوق مبنى القنصلية، إلى جوار علم البلاد، بمناسبة ما يسمى باليوم العالمي لهؤلاء.
Resized ImageResized Image

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: