اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » رونالدو «مفاجأة واين روني» لجمهور أولد ترافورد

رونالدو «مفاجأة واين روني» لجمهور أولد ترافورد

كريس لا يمكن أن يفوت مناسبة كهذه…

أكدت مصادر مُقربة من نجم مانشستر يونايتد «واين روني» دعوته لأسطورة ريال مدريد والهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي «كريستيانو رونالدو» للمشاركة في المباراة تكريمه من إدارة مانشستر يونايتد المقرر لها يوم الثالث من أغسطس 2016،

إدارة مانشستر يونايتد أعلنت يوم أمس تنظيم مباراة لتكريم روني على كل ما قدمه للنادي خلال السنوات الـ12 الماضية منذ انضمامه من إيفرتون.

وتجمع واين روني علاقة صداقة وثيقة بـ “كريس” من بعد أحداث مونديال 2006 عندما تسبب رونالدو في طرد روني من مباراة إنجلترا والبرتغال في الدور ربع النهائي.

وتلقى رونالدو اتصالاً هاتفيًا من الفتى الذهبي في الساعات الماضية لسؤاله عن إمكانية المشاركة في المباراة، وأجاب رونالدو بالموافقة حسب قول صحيفة ديلي ستار البريطانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.

كما ألمح روني في حديثه للموقع الرسمي لليونايتد بتجهيزه لأكثر من مفاجآت في تلك المباراة لجذب أكبر كم ممكن من الجماهير بهدف دعم الجمعيات الخيرية، قائلاً «ستكون ليلة مميزة بالنسبة لي ولعائلتي، وآمل في التمكن من تقديم مفاجأة أو أكثر».

وقال مصدر مقرب من الهداف التاريخي لريال مدريد «رونالدو رجل مشغول، لكن لن يسمح لأي شيء بأن يُبعده عن المشاركة في مثل هذه المناسبة».

وتحدث الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد “إد وودوارد” عن هذه المناسبة قائلاً «كان روني شخصية محورية في كل نجاحات النادي على مر السنوات الماضية، ويكفي تسجيله لـ236 هدفًا للنادي».

ومن المنتظر انضمام واين روني إلى قائمة الـ10 الأوائل الأكثر تمثيلاً لمانشستر يونايتد جنبًا إلى جنب سكولز وجيجز، حيث ينقصه 7 مباريات فقط للوصول لـ500 مباراة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: